هل تحل قضية سعد لمجرد قريبا؟.. تصرف غير متوقع من الفتاة

مر أكثر من شهر على ايداع النجم المغربي الأشهر سعد لمجرد في أحد السجون الفرنسية بتهمة اغتصاب وضرب فتاة تحمل الجنسية الفرنسية، وطوال تلك المدة تشهد تلك القضية وملابساتها جديدا كل يوم، وأخر تلك المستجدات هو تنازل الفتاة الأمريكية عن الدعوى ضد المطرب الشهير.

تنازل الفتاة الأمريكية عن الدعوى

وبحسب ما أورده موقع العربية نت، فإن الفتاة الأمريكية التي كانت قد قاضت سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب قبل ست سنوات، قد تنازلت عن الدعوى ضده، وتم المصالحة بينهما بحسب تصريحات نسبت لمحامية الفتاة، حيث تم اسقاط الشق المدني كما أنها لا تنوي مواصلة الشق الجنائي.

سعد لمجرد

قضية سعد لمجرد

وكما هو معروف فإن السلطات الأمنية الفرنسية كانت قد تعاملت بحزم مع دعوى الفتاة الفرنسية على سعد لمجرد بناء على سابقته مع الفتاة الأمريكية التي كانت قد اتهمته اتهام مماثل، وبحسب المتابعون فإن تنازل الفتاة الأمريكية عن الدعوة قد يقوي موقفه بعد الشيئ، خصوصا في ظل الحديث عن توقعات بأن الأزمة التي يواجهها سعد لمجرد ربما كانت مدبرة، حيث تفجرت الأزمة قبيل يومين فقط من إحياءه حفله في العاصمة الفرنسية.

أخر أغنيات سعد لمجرد كانت "غلطانة" التي طرحت في نهاية أغسطس من العام الجاري، وحققت مشاهدات وصلت لـ80 مليون، وهي من كلمات وتوزيع وألحان جمال الحمداوي، والذي حقق معه سعد لمجرد نجاحات كبيرة جدا.

الشرطة الفرنسية تضع شرطا صادما للإفراج عن سعد لمجرد !

فيديو: بعد تجديد اعتقاله ..ماذا قالت جنات عن صديقها سعد لمجرد؟