صور: أبطال فيلم "مولانا" يحتفلون في دبي..وإلهام شاهين وميساء مغربي مفاجأة الحفل

بعد ردود الأفعال الإيجابية على فيلم "مولانا" والذى عرض ضمن فعاليات الدورة الجديدة لمهرجان دبي السينمائى الدولى قرر المنتج صادق صباح إقامة حفل عشاء لفريق عمل الفيلم إحتفالاً بالعرض الأول له.

إلهام شاهين وميساء مغربي مفاجأة الحفل

الحفل حضره جميع فريق عمل الفيلم بجانب الفنانة ميساء مغربي والإعلامية هالة سرحان والتى تربطها علاقة صداقة قوية بالمنتج صادق صباح كما حضرت أيضاً الفنانة إلهام شاهين والمخرج خالد يوسف و محمد كريم بالإضافة لعدد من إدارة شركة صباح إخوان.

أبطال الفيلم يتحدثون عن "مولانا"

وحرص فريق عمل الفيلم على حضور الندوة التى أقيمت على هامش المهرجان والذى صرح فيها عمرو سعد أن شخصية "مولانا" أرهقته جدا وأعتمد فيها على الكثير من الإلهام، فيما إعتبرها  أهم شخصية جسدَها في مشواره الفني حتى الآن.

فيما قالت درة خلال تلك الندوة أن عمرو سعد أحد الأسباب التي جعلتها  تقدم شخصية "أميمية" فى الفيلم بهذا الإتقان فدائما ما كان يفاجئها بأداءه أمامها لذلك كانت حريصة على إتقان الدور بشدة.

فريق مولانا

"مولانا" مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسي، ومن اخراج مجدي احمد علي الذي قام بكتابة السيناريو إيضاً ، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم ومنهم بيومي فؤاد ، احمد مجدي، رمزي العدل ، ريهام حجاج، صبري فواز، لطفي لبيب، احمد راتب ، فتحي عبدالوهاب .

استمعوا إلى أغنية أنغام الخليجية الجديدة..هل أجادت اللهجة حقا ؟

10 أغاني عربية تصدرت قائمة اليوتيوب عام 2016..رقم 4 مفاجأة!

شاهدوا كيف بدا كريم عبد العزيز في أول يوم تصوير بعد غياب طويل