اكتشفوا بالصور البيزنس الذي يجمع شقيق أصالة بشقيقة هنا شيحة بابنة ميرفت أمين

على مدار اليومين الماضيين كرست النجمة أصالة صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي للترويج للبيزنس الجديد لشقيقها أنس نصري، حيث افتتح الشاب متجرا جديدا لبيع الملابس الرجالية في دبي، وهي بدورها تدعو جمهورها بشكل مباشر وغير مباشر للشراء منه، مؤكدة أن ملابسه أنيقة للغاية.

أشقاء النجوم يختارون عالم الأزياء

أصالة نصري نشرت صورا كثيرة لها من افتتاح المتجر، وقالت أن نجلها الأكبر خالد يشتري منه ملابسه، وأنها مستقبلا سوف تقتني منه ملابس لابنيها الصغيرين آدم و علي، ولكن بعد أن يكبرا.

أصالة وشقيقها وزوجها

ولم يكن أنس نصري الأول بين أشقاء النجوم الذي يختار هذا النوع من البيزنس، فقبل عام كشفت هنا شيحة أن شقيقتها الممثلة المعتزلة مايا شيحة، افتتحت متجرا للملابس بالقاهرة أيضا، وبه تصمميات كثيرة من صنع يديها، وأغلبه ملابس للمحجبات حيث أن مايا كانت محجبة في تلك الفترة، والتقطت أيضا هنا شيحة عدة صور بالمتجر للترويج لعمل شقيقتها، التي خلعت بدورها الحجاب فيما بعد.

زوجة أحمد السقا أيضا

كذلك لدى منة حسين فهمي ابنة النجمين ميرفت أمين و حسين فهمي، أكثر من متجر لبيع الملابس والاكسسورات، واحتفلت بافتتاحها بحضور النجوم، ونفس الأمر بالنسبة لمها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، حيث أن لديها متاجر ملابس نسائية في القاهرة.

بالصور: منة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلادها بملابس النوم!

سر غياب منة حسين فهمي عن زفاف صديقة عمرها إيمي سمير غانم