تفاصيل الحالة الصحية لـ عبد الحسين عبد الرضا

عبد الحسين عبد الرضا يصاب بوعكة صحية

عبد الحسين عبد الرضا يصاب بوعكة صحية

عبد الحسين اصيب سابقا بعدة ازمات صحية

عبد الحسين اصيب سابقا بعدة ازمات صحية

فانز الفنان الكويتي يطمأنون الجمهور

فانز الفنان الكويتي يطمأنون الجمهور

الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا

الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا

استقرار الحالة الصحية للفنان عبد الحسين عبد الرضا

استقرار الحالة الصحية للفنان عبد الحسين عبد الرضا

الاعلامية مي العيدان تتابع الحالة الصحية للنجم عبد الحسين عبد الرضا

الاعلامية مي العيدان تتابع الحالة الصحية للنجم عبد الحسين عبد الرضا

 الإعلامية مي العيدان أعلنت عبر صفحتها على انستغرام عن دخول الممثل الكويتي عبد الحسين عبد الرضا (البالغ من العمر 77 عاماً) الى العناية المركزة نظرا لتعرضه الى التهاب رئوي حاد، ونشرت صورة له مناشدة الجمهور الدعاء له، وقالت :"يا جماعة الخير بالشفاء العاجل ادعوا له على قدر ما اسعدكم".

عبد الحسين عبد الرضا

عبد الحسين عبد الرضا بخير

ولاحقا، نشرت مي العيدان تدوينة طمأنت فيها جمهور الفنان الكويتي عن تحسن حالته الصحية، وكتبت :" استقرار حالة الفنان الكبير عبد الحسين عبدالرضا في العناية المركزة والتي دخل اليها البارحه اثر وعكة صحية والتهاب رئوي حاد وباذن الله رب العالمين يتمم شفاءه ويكتب الصحة و العافية و يخرج من العنايه المركزه ويعود الى بيته و عائلته ومحبيه".

من جهتها، اكدت صفحة الفنان الكويتي اصابة عبد الحسين عبد الرضا بوعكة صحية نقل على إثرها الى المستشفى لكنها طمأنت كل جمهوره ومحبيه عن تحسن واستقرار حالته الصحية، سائلة الله أن يعجل له الشفاء التام ويتمم عليه نعمة الصحة والعافية.

وسبق وان تعرض الممثل الكويتي لعدة أزمات صحية، منها كانت بعام 2003 عندما تعرض لأزمة قلبية أثناء تصويره لمسلسل الحيالة نقل على إثرها إلى المستشفى وتبين إصابته بانسداد في الشرايين، سافر بعدها إلى لندن لإجراء جراحة عاجلة وعاد بعد شفائه لإكمال تصوير المسلسل.

كما تعرض لأزمة حادة في عام 2005 إثر إصابته بجلطة في المخ أدخل على أثرها العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير ونقل بعدها للعلاج في ألمانيا، و بعد الإنتهاء من مسلسل العافور أجرى عمليتي قسطرة للقلب في لندن عام 2015.

هل سيطل في رمضان 2017؟

الفنان عبد الحسين عبد الرضا اشار في احدث تصريحاته الصحفية ان سبب غيابه عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية يعود لظروفه صحية، مؤكدا أنه بخير ويستعد لعمل درامي جديد في رمضان المقبل.

وشارك عبد الرضا خلال عام 2014 في مسلسل درامي كوميدي بعنوان "العافور" ، وهو من تأليف طالب الدوس وإخراج عباس اليوسفي.

يذكر ان عبد الحسين عبد الرضا ولد يوم 15 يوليو 1939، وهو ممثل كويتي كوميدي، ويعتبر من أشهر وأبرز الفنانين الخليجيين والعرب. ويعد من رواد فن التمثيل في منطقة الخليج العربي وأحد قلائل الممثلين في الخليج الذين تجاوزوا الخمسين عامًا في التمثيل منذ بداياته به.

كذلك يعتبر من مؤسسي الحركة الفنية في الخليج مع مجموعة من الفنانين منهم خالد النفيسي وعلي المفيدي وسعد الفرج وإبراهيم الصلال وغانم الصالح وغيرهم.

أسرة "هي" تتمنى الشفاء العاجل للفنان عبدالحسين عبدالرضا.

إحداهن حالتها دقيقة..5 نجمات تعرضن لأزمات صحية هذا الأسبوع!

مرض واحد قضى على محمود عبد العزيز وأحمد زكي ونور الشريف..نهايات متطابقة!

صورة: المطربة ياسمينا تدخل المستشفى.. وأسرتها تطلب الدعاء

أعداد مجلة هي