سهيلة بن لشهب تحتفل بعيد ميلادها كالأميرات..بالصور

النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب احتفلت بعيد ميلادها الـ 22 في منزلها بحضور عائلتها واقربائها واصدقائها، وتألقت في الحفل بإطلالة بدت فيها كالأميرات حيث وضعت التاج المرصع بالستراس فوق شعرها المسدول وارتدت فستانا منفوشا باللونين الفضي والأسود.

سهيلة بن لشهب

سهيلة شاركت جمهورها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام بصور وفيديو من حفل ميلادها المميز حيث أطفأت الشموع وسط محبيها، فيما تميزت كيكة ميلادها بلونها الفضي والمتناسق مع لون فستانها الجميل.

سهيلة تتلقى المعايدات بعيد ميلادها

جمهور الفنانة الجزائرية وجهوا لها عشرات المعايدات الجميلة وتمنوا لها حياة طويلة و أن يكون عامها مزدحما بأعمالها الفنية، فيما وجهت سهيلة رسالة شكر لكل محبيها كتبت فيها :"ابعت: "من يوم عرفتكم غمرتوني في كلّ مناسبة وبغير مناسبة بكلّ الحب والأمان حتى صرت أجهل التعبير عما يوفيكم حقكم أخجل من عطائكم فأجد نفسي عاجزة عن ترجمة ردّ يليق بكم كل المعايدات والفيديوهات والهدايا شكرا لكلّ أسرتي الفنيّة من فنانين إعلاميين وصحفيين إن شاء الله رح رد على كل باقات الحب بأحلى منها".

وكانت الشابة الجزائرية لفتت الانظار بصوتها الجميل خلال مشاركتها في الموسم الحادي عشر من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، إلا أن اصابتها في كسر بالحوض في نوفمبر 2015 أدى الى انسحابها من البرنامج واستبعادها من المنافسات الأخيرة فيه.

صور: سهيلة بن لشهب تكشف عن طريقة تخلصها من "شحمة العيد"

هل تستجيب إدارة موازين لرغبة سهيلة بن لشهب؟

إنسحاب مفاجئ لسهيلة بن لشهب من ستار أكاديمي بسبب "كسر في الحوض"