صور: معجبات حسن الرداد يعلن الحرب على إيمى سمير غانم !

منذ إعلان خبر إستعداد الفنان حسن الرداد وإيمى سمير غانم لزفافهما اتخذ النجم الشاب قرارا بعدم الحديث حول هذا الأمر سواء بالتأكيد أو النفى، لإقتناعه التام اأه أمر شخصي ولا يجوز لأحد التطرق إليه.

أول تأكيد من حسن الرداد

ولأنه شخصية فنية عامة ويحرص العديد من جمهوره على معرفة أخباره أولاً بأول قام حسن الرداد بالتواصل مع جمهوره وتأكيد خبر الزفاف من خلال صورة تجمعه بإيمى سمير غانم من أحد الأعمال التى جمعتهما سوياً  وترتدى خلالها فستان فرح، ومدون عليها تاريخ حفل الزفاف يوم 4 من شهر نوفمبر.

تأجيل الفرح

ونفى حسن الرداد بهذة الصورة ما تردد حول تأجيل حفل الزفاف بعد تعرض الفنان سمير غانم والد العروس لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، حيث أكد من خلال الصورة أن حفل الزفاف فى موعده بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة الجونة.

معجبات حسن الرداد ضد عروسه

ونظرا لوجود عدد كبير من جمهور الرداد من الفتيات الشابات تعرض الرداد عقب نشره لتلك الصورة للعديد من الإنتقادات من هؤلاء الشابات، بسبب إختياره لإيمى سمير غانم زاعمين أنها أقل جمالاً منه وهو ما رفضه عدد أخر من الجمهور وتحولت صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "أنستقرام" لساحة من النزاع بين جمهوره ما بين مؤيد ومعارض لهذة الزيجة، ووصل الأمر إلى تعليقات مسيئة للنجمة الشابة.

غضب بسبب اداء حسن الرداد لشخصية ادهم صبري..من كان المرشح الاول؟

أخيرا حسن الرداد وإيمى سمير غانم يحتفلان بزفافهما..شاهدوا دعوة الفرح

هل طلب حسن الرداد من إيمي سمير غانم التفرغ لأسرتها بعد الزواج.. وما علاقة والدته؟

الصور الكاملة لزفاف حسن الرداد وايمى سمير غانم 

شاهد صور دبلة  حسن الرداد وايمى سمير غانم