هل طلب حسن الرداد من إيمي سمير غانم التفرغ لأسرتها بعد الزواج.. وما علاقة والدته؟

 أيام قليلة ويحتفل النجمان حسن الرداد وإيمي سمير غانم رسميا بزفافها من خلال حفل ضخم يقام بأحد فنادق مدينة الجونة الساحلية بالبحر الأحمر، وسط أنباء عن أن عقد القران تم بالفعل في سرية تامة الأسبوع الماضي، وبالطبع تأكد الجميع أن النجمين النجاحين كانا يكذبان لمدة عامين بشأن علاقتهما العاطفية.

أخيرا حسن الرداد وإيمى سمير غانم يحتفلان بزفافهما..شاهدوا دعوة الفرح

مواصفات زوجة حسن الرداد

وبحسب ما صرح به حسن الرداد نفسه قبل فترة قصيرة جدا بأنه يتمنى أن يجد زوجة تحمل مواصفات أمهات "زمان" وأنه بالفعل يبحث عن امرأة بتلك الصفات وأشار وقتها في لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي أنه يرغب في أن تكون شريكة حياته مضحية وتحب بيتها وتهتم بأسرتها أولا مثل والدته تماما، وألمح حينها أنه سيتزوج قريبا، نافيا كالعادة علاقتة بإيمي سمير غانم.

حسن الرداد يحسم الجدل:مواصفات فتاة احلامي صعبة وهذا مايعطلني عن الزواج!

إيمي سمير غانم وريهام أيمن..؟

إلى هنا انتهي حديث حسن الرداد الذي يتردد في الكواليس أن سبب تأخر زواجه من إيمي سمير غانم يعود إلى عدم رغبة السيدة والدته في أن يزوج نجلها بفتاة من الوسط الفني، وأنه طوال تلك الفترة كان يحاول اقناعها، فهل وصل الرداد لحل وسط بين أسرته وبين إيمي سمير غانم، وهل سيقنعها بالفعل بتقليل عدد أعمالها الفنية مستقبلا لتهتم بأسرتها.

 وهل ستختفي الكوميديانة الموهبة إيمي سمير غانم عن الشاشة مثلما فعلت الممثلة الشابة ريهام أيمن بعد زواجها من الفنان شريف رمزي وانجابها طفلهما رمزي؟

أسرة حسن الرداد

حسن الرداد بعد وفاة والده وشقيقه أصبح هو رب عائلته، وبالتالي لا يخطو أي خطوة دون رضا السيدة والدته، وعلى ما يبدو أنها أخيرا وجدت في إيمي سمير غانم زوجة مناسبة لابنتها الوسيم.

بعد إعلان زواجهما...إليكم أجمل الصور التي جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم

الصور الكاملة لزفاف حسن الرداد وايمى سمير غانم