فيديو:موهبة فنية جديدة يبتبناها فايز السعيد.. هل تنافس بلقيس؟

حفل بلقيس وفايز السعيد حيث أعلن الفنان فايز السعيد عن تبنيه لموهبة غنائية جديدة، وهي الفنانة الاماراتية الشابة "الماس"، التي فور أن طرح الكليب الجديد الخاص شبهها كثيرون بالنجمة بلقيس، سواء لناحية طبيعة الأغنية أو حتى لستايل الملابس وبعض الملامح كذلك، كما أن بلقيس أيضا قدمت أعمال كثيرة مع فايز السعيد.

 

الله ما يرضاها

وقد وصف فايز السعيد الموهبة الجديدة بأنها صاحبة صوت مليء إحساسا وعذوبة وهو مزيج من الطرب العربي والغربي، لافتا أنها سيكون لها شأن مهم على الساحة الفنية وأنها ستكون علامة فارقة بين فنانات جيلها خاصة وأنها تتمع بجدية استثنائية في العمل وهي فنانة حقيقية على الرغم من صغر سنها.

أغنية الماس الجديدة طرحت عبر شاشة روتانا، وأيضا عبر قناة فايز السعيد الرسمية بموقع يوتيوب، وهي تحمل عنوان "الله ما يرضاها" ومن كلمات شام ، و توزيع زيد عادل، ومن إخراج علاء الأنصاري.

 

مواهب فايز السعيد

الفنانة الماس بدأت الغناء من عمر 17 عاماً، وبحسب بيان أًصدره فايز السعيد فالماس لن تكون الموهبة الأولى ولا الأخيرة التي يتبناها فنياً خاصة بعدما لمعت فنانات خليجيات كان لفايز السعيد اليد الطولى في ايصالهن الى عالم الشهرة وبات اسمهن يتردد على كل لسان.

اكتشفوا سبب زيارة بلقيس ووالدها إلى القاهرة.. مفاجأة من نوع خاص

هذا المكان اختارته بلقيس لحفل زفافها.. ومفاجأة في تربية أطفالها!

إطلالات بلقيس بفساتين من مصممين لبنانيين