اليوم عيد ميلاد إليسا الـ44.. تذكروا معنا أشهر أغنياتها الرومانسية

تحتفل النجمة إليسا اليوم الـ27 من شهر أكتوبر بعيد ميلادها الـ44 حيث، انهالت التعليقات من قبل محبيها لتهنئتها بهذه المناسبة، خصوصا وأنها تتمتع بجمهور عريض وبملايين المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي جعلها تحقق مشاهدات ضخمة عبر موقع يوتيوب جعل الموقع الشهير يهديها جائزة ذهبية.

إليسا متهمة باستغلال الجمهور والتربح من وراءه عبر انستقرام.. كيف ردت؟!

عايشالك

إليسا تميزت كثيرا باللون العاطفي، حيث أنها قدمت مجموعة من أشهر الأغنيات الرومانسية على مدار أكثر من 15 عاما، ورغم أنها حققت شهرة كبيرة بالدويتو الذي قدمته مع راغب علامة "بتغيب بتروح" إلا أن شهرتها الجقيقة كانت من خلال أغنية "عايشالك" التي لحنها لها حسام حبيب عام 2002، ومن يومها وهي أصبجت معروفة باللون الرمانسي.

بتمون

كما قدم لها الفنان مروان خوري عدة أغنيات تعتبر علامات في تاريخها من بينها "بتمون" والتي حققت نجاحا ساحقا أيضا ولازال جمهورها يرددها حتى اليوم برغم مرور السنوات.

ع بالي

إليسا تتميز دوما في تقديم الأغنيات العاطفية باللهجة اللبنانية، ومن بينها "ع بالي" التي صورتها وظهرت فيها كعروس فاتنة، والأغنية من كلمات فارس اسكندر وتلحين سليم سلامة.

حالة حب

إليسا التي لا تهمل أعمالها أيضا وتظل من النجوم المخلصين بشدة لفكرة الفيديو كليب ظهرت كعروس أيضا في أغنية "حالة حب"، وكانت أغنية مرحة ومبهجة.

سهرنا ياليل

وهي حاليا تتسعد لطرح كليبها الجديد "سهرنا ياليل" وهي الأغنية التي تحمل عنوان ألبومها الأخير من انتاج شركة روتانا، وهو عاشر ألبوم في مسيرتها.

بالصور : أجمل الإطلالات الجمالية للنجمة إليسا في عيدها