بالصور : أجمل الإطلالات الجمالية للنجمة إليسا في عيدها

مهما تقدّمت في العمر تحافظ الفنانة اليسا على جمالها وملامحها المشرقة مع كل مناسبة تشارك بها. وبمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، شاهدي تألقها الباهر ومواكبتها لابرز صيحات الجمال التي تختارها من خلال الصور.

انطلاقا من هنا، نستعرض لك طريقة المكياج الناعم الذي يرتكز على رسم العيون البارزة مع الحفاظ على الشفايف الزهرية الفاتحة والهادئة.

رسم مكياج سموكي

بالرغم من ان الهدوء والاطلالات غير المبالغ بها تكون دائما من اختيار النجمة اليسا، نراها تركز على رسم العيون السموكي مع الظلال البنية الداكنة او السوداء مع الايلاينر الاسود الذي يجذبها في اغلبية الاطلالات مع سحب العين من الجفون العليا. كما تختار اليسا نظرة مميزة وممزوجة بين الالوان البرونزية والعصرية، مع تحديد الجفون السفلى للعين بخطوط الاقلام البنية وصولا الى الزاوية الداخلية للعين. وبخطوة مدروسة، تحدد اليسا فراغات الحواجب بالوان بنية طبيعية وتجعل نظرتها أجمل وأرقى.

إليسا تبتعد عن الشفايف القوية

لاحظنا من خلال مواكبتنا لاطلالات النجمة اليسا انها لا تركز على ابراز الشفايف القوية والحمراء بل تسعى دائما الى الحفاظ على الاطلالة الهادئة مع الوان الزهري اللماعة والقريبة الى الطبيعة التي تليق ببشرتها وتبرز من خلالها جمال عينيها الشرقية.

مهما اختارت من مكياج وطرق عصرية لرسم العيون، يليق بالنجمة اليسا شتّى انواع المكياجات العصرية. تابعي معنا بالصور ابرز إطلالاتها الجمالية ونظراتها المميزة التي تجذب الجميع إليها.