بالصور: زوجة أحمد السقا تعود للأضواء على طريقة بسمة بوسيل !

عام تقريبا مضى دون أن تشارك السيدة مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا في أية أنشطة يتم تغطيتها إعلاميا، صاحب تلك الشهور الطويلة حالة من الجدل حول حقيقة انفصالها عن السقا، ولكن قبل أشبوع تقريبا نشر أحمد السقا للمرة الأولى صورة تجمعه بزوجته وبعض الأصدقاء عبر حسابه بانستجرام لينفي بها الشائعات أخيرا، ومن يومها وأصبحت مها الصغير  تدريجيا تعود للأضواء.

صور:مواجهة شرسة بين محمد رمضان وأحمد السقا..وأحمد عز على الطريق

زوجة أحمد السقا مصمممة أزياء

ومؤخرا نشر لها صورا أثناء احتفالها بمتجر ملابس جديد يحمل توقيعها كمصممة أزياء، وذلك في منطقة تجارية بمدينة السادس من أكتوبر، وهي الأقرب إلى منزل الأسرة، وقد بدت مها الصغير في الصور سعيدة جدا بنجاحها الجديد، وقد دعت عدد من صديقاتها لدعمها في تلك المناسبة وأبرزهن النجمة لطيفة.

شاهدوا التغيير الجذرى فى شكل أحمد السقا.. من الصعب التعرف عليه!

أحمد السقا يصور فيلمه وزوجته تحتفل

وبهذا تكون اختارت مها الصغير العودة للأضواء من جديد على طريقة زوجات النجوم اللاتي يسوقن لأنفسهن في مجال تصميم الأزياء والمجوهرات وأشهرن ليندا زوجة رامي عياش و بسمة بوسيل زوجة تامر حسني، جيهان علامة زوجة الفنان راغب علامة، ومها الصغير احترفت تصممص الأزياء منذ فترة طويلة، ولكنها لم تكن تهم بالترويج لنفهسا إعلاميا.

زوجة أحمد السقا ولطيفة

من جهته يواصل أحمد السقا تصوير مشاهد فيلمه الجديد "هروب اضطراري"، مع المخرج أحمد خالد موسى، والمؤلف محمد سيد بشير، وبطولة غادة عادل و أحمد زاهر، و أمير كرارة، حيث من المقر عرضه في موسم إجازة منتصف العام .

أحمد السقا في أحدث ظهور مع زوجته.. هل تغير شكلها؟