تعرفوا على حقيقة وفاة الفنان محمود عبد العزيز داخل المستشفى

أصيب أصدقاء وجمهور الفنان محمود عبد العزيز بالفزع الشديد مساء أمس الجمعة بعد تداول خبر وفاته داخل مستشفى الصفا بمنطقة المهندسين بالقاهرة، وهو ما جعل عدد كبير من نجوم الفن يبادرون بالاتصال بنجله محمد للوقوف على حقيقة الأمر.

فيديو: نجل محمود عبد العزيز يكشف مفاجأة حول أزمة والده الصحية !

صور:زوجة محمود عبد العزيز تحتفل برغم تدهور صحته..ونادية الجندي تصلي له!

تعليق نجل محمود عبد العزيز

وفوجىء محمد ابن الفنان محمد عبد العزيز بكم هائل من الاتصالات، للإطمئنان على صحة والده، وهو ما جعله يطمئن الجميع من خلال تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" كتب فيها : " شكرا لكل من نشر عن والدى خبر غير صحيح و شكرا لكل من لم يتحر الدقة و لم يكلف نفسه أن يتأكد من خبر غير صحيح و شكرا للصحفيين اللذين لا يمتون للمهنة بصلة".

وأضاف:  "شكرا من كل قلبى لأن كل خبر كاذب نزل عن والدى زود الدعاء له بالشفاء اللى ان شاء الله يحصل قريبا. محمود عبدالعزيز يشكر الجميع على الدعاء له من داخل غرفته بالمستشفى".

من تسبب فى شائعة وفاة محمود عبد العزيز؟

ويرجع سبب انتشار شائعة وفاة محمود عبد العزيز الى أحد الأشخاص الذين قاموا باعلان خبر وفاة عبد العزيزعلى صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" وقام بعمل اشارة لنجله محمد، وهذا التصرف كان سببا قويا فى انتشار خبر الوفاة على العديد من المواقع.

 

محمود عبد العزيز

حقيقة مرض محمود عبد العزيز

وأعلن نجل الفنان الكبير أن والده يعانى من أنميا حادة تسببت فى عمل ضعف للجهاز المناعى بالجسم لذا استوجب منع الزيارة عنه لحين تحسن حالته الصحية، فيما تردد انباء داخل الوسط عن اصابة عبد العزيز بورم بالفم إلا أن أسرته ترفض التعليق على هذا الأمر.

صور : اول ظهور لزوجة محمود عبد العزيز ..تبكي وابنها يواسيها