فيديو: نجل محمود عبد العزيز يكشف مفاجأة حول أزمة والده الصحية !

على مدار الأسابيع القليلة الماضية وكان هناك حالة من الغموض حول حقيقة المرض الذى يعانى منه الفنان محمود عبد العزيز، وكان سبباً فى دخوله المستشفى ومنع الزيارات عنه حتى لأقرب الأصدقاء إليه، وهو ما فتح باب للشائعات والتكهنات حول اسباب هذة الوعكة الصحية، فهناك من أكد أنه عبد العزيز يعانى من مرض نادر، وأخرون أكدوا أنه اصيب بورم خبيث، الامر الذى جعل نجله محمد محمود عبد العزيز يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل الحالة الصحية التى يمر بها والده.

صور:زوجة محمود عبد العزيز تحتفل برغم تدهور صحته..ونادية الجندي تصلي له!

صور : اول ظهور لزوجة محمود عبد العزيز ..تبكي وابنها يواسيها

تفاصيل الحالة الصحية

وأكد محمد محمود عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب أن والده فى بداية تلك الوعكة كان مصاباً بالإنيميا، وهو ما نتج عنه نقص نسبة الدم فى الجسم، مما أدى الى ضعف الجهاز المناعى للجسم.

وحول سبب منع الزيارة أكد المنتج الشاب أن الأطباء المعالجين له قرروا منع الزيارة بعد ضعف المناعة مباشرة حتى لأقرب الأشخاص اليه، حتى لا يصيبه أى مكروب قد يأتى نتيجة هذة الزيارات.

مفاجأة فى مرض محمود عبد العزيز

 >

وكشف نجل الفنان محمود عبد العزيز أن والده لم يعانى من نقص الانيميا فقط، وأنما يعانى ايضا من ديسك فى العمود القفقرى وهو ما جعله لا يستطيع الحركة خلال الفترة الحالية، مشيراً ان الأطباء قرروا البدء فى عمل جلسات علاج طبيعى لتفادى مضاعفات هذا المرض.

نجل محمود عبد العزيز يطلب الدعاء

وطالب نجل محمود عبد العزيز من جمهوره الدعاء لوالده بسرعة الشفاء ، مؤكدا أن حالته فى تحسن ملحوظ كل يوم .

محمود عبد العزيز يفقد أحد أفراد عائلته ويتلقى العزاء