غيرة بين وائل كفوري و سعد لمجرد..وهل إنفصل الأول عن زوجته؟

تفاجأ جمهور النجمين وائل كفوري و سعد لمجرد بإطلالتهما مؤخرا بالشعر الأشقر حيث صبغ كل منهما مقدمة شعره باللون الفاتح، وهو لوك جديد لم يعتمده الفنانان سابقا وتزامن في نفس الوقت لكليهما بصور نشراها عبر حساباتهما على السوشيال ميديا، مما أثار تساؤلات حول من قلّد الآخر ام انها كانت مجرد صدفة جمعتهما بهذا اللوك!.

وائل كفوري و سعد لمجرد

وظهر الفنان اللبناني وائل  كفوري في احدث صوره الى جانب مصفف الشعر وفيق صعب وسأل جمهوره عن رأيهم بلوكه الجديد قائلا: "رأيكم بالوك الشعر الجديد NEW CUT HAIR".

وائل يتألق في دبي

من ناحية ثانية، تألق وائل كفوري في حفله الغنائي في فندق البستان -روتانا في إمارة دبي بعدما كانت تذاكره قد نفذت بالكامل قبل أكثر من أسبوع، وغصت قاعة الحفل بجمهور حاشد، وبحضور عددا من النجوم بينهم الممثل السوري عابد فهد مع زوجته الاعلامية زينة يازجي التي نشرت صورة من الحفل وعلقت قائلة:" ابدعت يا وائل، طاقة و حضور في الصوت كما في الشخصية".

وقدم وائل أجمل أغنياته الرومانسية القديمة والجديدة، وتفاعل معه الجمهور تصفيقا وغناء ونشر فيديوات له من الحفل عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر ان النجم وائل كفوري يستعد خلال الأيام المقبلة لطرح أغنيته الجديدة بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهي من كلمات الشاعر منير بو عساف وألحان ملحم أبو شديد.

نانسي عجرم وسعد لمجرد يحضران لـ ديو؟ إعرفوا التفاصيل

وائل كفوري حزين جدا بسبب ابنته..اعرفوا التفاصيل

انفصال وائل كفوري عن زوجته

وفي سياق آخر، يتردد في الوسط الإعلامي خبر انفصال وائل كفوري عن زوجته أنجيلا بشارة بعد زواج أثمر عن إنجاب طفلتين هما "ميشيال" و"ميلانا"، لا سيما عقب إلغاء زوجته لحسابها على تويتر مؤخرا، إلا ان وائل لم ينفي او يؤكد الأمر لغاية اليوم حيث من المعروف عنه إمتناعه عن التطرق لحياته الزوجية وابنتيه بأي تفاصيل تخصهما.