لاول مرة..صور تجمع ناصر القصبي مع اشقائه الـ3

الفنان السعودي ناصر القصبي يتجنب كثيرا في الاعلام الخوض في حياته العائلية ونشر اي صور تجمعه بأشقائه الثلاثة، الا ان شقيقه فهد القصبي قرر كسر هذه القاعدة عبر صفحته على تويتر وشارك متابعيه بصور عائلية اثارت اعجاب الجمهور.

وظهر فهد القصبي بمجموعة صور تجمعه بشقيقه الفنان ناصر القصبي واشقائهم "وليد و عمر" لاول مرة، وبدا الشبه واضحا بين الاشقاء الاربعة، حيث تناقل محبي الفنان الكوميدي الصور بشكل واسع.

ناصر القصبي مع اشقائه

وفاة والد زوجة الفنان السعودي ناصر القصبي

عدسة "سيلفي" مع ناصر القصبي مراة كوميدية نقدية للمجتمع تستدر النكتة من صميم المعاناة

ناصر القصبي من عالم النباتات الى عالم التمثيل

ويعد النجم ناصر القصبي من اشهر الممثلين الكوميدين في الخليج العربي، و قد حقق نجاحا كبيرا اجزاء مسلسل "سيلفي" بمشاركة نخبة من المع نجوم الخليج.

يشار الى ان ناصر القصبي انتقل  من عالم النباتات والتربة، بعد تخرجه من كلية الزراعة في جامعة الملك سعود الى احتراف التمثيل في الثمانيات إلا أن انطلاقته الحقيقية كانت مع رفيق دربه الممثل عبد الله السدحان، حينما قدما سويا مسلسل "طاش ما طاش" على مدى مواسم رمضانية متعاقبة قدم خلالها الممثل السعودي 540 شخصية متنوعة.

ولدى ناصر القصبي 3 ابناء من زوجته الروائية السعودية بدرية البشر، وهم: هالة، مهند وراكان الابن البكر  والذي انهى تحصيله الجامعي قبل  نحو 3 سنوات من جامعة Full Sail الاميركية، وحصل على شهادة في صناعة الافلام.

"مذكرات عشيقة" يجمع باسم ياخور ونيكول سابا..اليكم التفاصيل

سوزان نجم الدين تكشف عن الحالة الصحية لـ رشا شربتجي