منى زكي تؤكد حملها باطلالة جديدة..اعرفوا موعد الولادة وماذا عن نوع الجنين؟

بعد ايام من تداول اخبار حمل منى زكي في طفلها الثالث من زوجها النجم احمد حلمي وذلك خلال ظهورها في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي، اكدت النجمة المصرية الخبر للمقربين منها، كما انها ظهرت بعد الحفل باطلالة اخرى ظهرت فيها معالم الحمل عليها بوضوح شديد .

حنان ترك أم للمرة الخامسة ومنى زكي تستعد لاستقبال مولودها الثالث

منى زكي تتباهي بحملها

وبدت بطن الممثلة المحبوبة منتفخة للغاية، كما كانت زائدة الوزن بشكل غير معتاد، وهي الفنانة المعروفة بنحافتها المفرطة، وقد كان احدث ظهور لمنى زكي  قبل ايام قلية في احدى القرى الشاطئية بالساحل الشمالي حيث لازالت تقضي اجازتها مع ابنيها سليم ولي لي .

منى زكي

 فيما يتواجد زوجها احمد حلمي في القاهرة لاستكمال تصوير فيلمه الجديد "الماظ حر" مع دنيا سمير غانم، حيث يسابق الزمن ليلحق عرضه بموسم عيد الاضحى المقبل.

هل تنتظر منى زكي صبيا ام فتاة؟

ولم يعرف حتى الان مصير الحلقات التي ستظهر فيها منى زكي ضمن المسلسل الرمضاني المقبل "الناني مجنناني" الذي سينتجه زوجها احمد حلمي من خلال شركته "شادوز"، وعلى الارجح سيتم تأجيل تصوير مشاهدها حتى تضع جنينها، خصوصا وان موعد ولادتها المتوقع سيكون شهر يناير العام المقبل.

منى زكي

اطفال يقلدون اطلالة سميرة سعيد بالتنورة الوردية..لن تصدقوا جمالهم ومرحهم

 منى زكي التي دخلت شهر حملها الخامس تخفي عن من حولها نوع جنينها ولم تشأن تعلن عنه حتى الان سوى لعدد محدود جدا من الاصدقاء المقربين بينهم بالطبع النجمة انغام، وقد تألقت منى زكي في رمضان الماضي ضمن مسلسل "افراح القبة" بدور تحية عبده، وهو المسلسل الذي اخرجه محمد ياسين .

فيديو:سعد لمجرد يتفوق على كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب..كيف؟