صور: ليس الحمل فقط.. 3 تصرفات غريبة لمنى زكي في الساحل الشمالي

اصبحت منى زكي حديث الساعة منذ يوم امس، وذلك بعد اطلالتها المثيرة للجدل في حفل الفنان عمرو دياب في قرية مراسي بالساحل الشمالي، وهو الحفل الذي حضره عدد كبير جدا من المشاهير.

من بينهم رجل الاعمال احمد ابو هشمية طليق هيفاء وهبي والذي يتمتع بعلاقة صداقة كبيرة مع الهضبة، وداليا البحيري وزوج دنيا سمير غانم، وايمان العاصي،  وانغام وغيرهم .

صور: 3 نجوم شباب تطاردهم علامات الشيب المبكر.. منى زكي والشعر الابيض!

صور: انغام ترد عزومة الافطار لاصالة.. شاهدوا هديتها الثمينة لها

منى زكي تنتظر مولودا؟

وكان اول ما لفت الانظار للفنانة منى زكي هو تعمدها ارتداء فستان واسع عند منطقة البطن مع ظهورها ممتلئة بعض الشئ مما جعل الجميع يتسائل هل هي حامل بالفعل في ابنها الثالث؟ ام الامر كله عدم اهتمام بالنظام الغذائي وبالتالي اكتسبت بعض الوزن؟.

ورغم ان منى زكي لم ترد اطلاقا حتى الان على هذا التساؤل، الا ان شركة شادوز التي يمتلكها زوجها احمد حلمي كانت قد اعلنت عن اشتراك منى زكي في عمل رمضاني جديد، وهو خبر لا يتوافق ابدا مع مايقال من شكوك حول حملها، ولكن في كل الاحوال الايام القليلة المقبلة سوف تكشف الحقيقة.

منى زكي وانغام

سخرية عارمة ..واختفاء دنيا سمير غانم

كان لافتا ايضا ان منى زكي ظهرت بلوك جديد وصبغت شعرها بالاشقر كما قصرت شعرها بشكل مبالغ فيه بعدما كانت تعتمد الشعر الطويل بعض الشئ، وعلى ما يبدو أنها اختارت ان تستقبل الصيف بلوك مختلف ومتحرر.

واخيرا اثارت منى زكي وصديقتها انغام موجة من السخرية بعدما نشرت الاخيرة عبر حسابها بانستقرام صورة تجمعهما معا تم اقتطاعها وحذف شاب التقطها معهما على طريقة السيلفي.

حيث دأب النشطاء ليلة امس على صنع سيل من الكوميكس التي تحاول ان تثأر لهذا الموقف خصوصا وان الشاب كان يعتبر ان هذه هي افضل صورة القتطها في حياته، لتأتي انغام وتحذفه منها بكل بساطة، كان غريبا ايضا عدم ظهور دينا سمير غانم في اي صورة بالحفل رغم ظهور زوجها المذيع رامي رضوان اكثر من مرة .

CONV اسهل طريقة لحفظ فيديوهات يوتيوب