هل يطرح ساموزين اغنيته الجديدة قبل ان يأخذ عزاء والده؟

يستقبل الفنان امو زين مساء اليوم ـ الاحد ـ في مسجد الحامدية الشاذلية العزاء في والده الراحل المهندس مصطفى الابرص الذي وافته المنية قبل يومين بعد صراع مع المرض.

انت شبهي.. جديد ساموزين

وكان من المفترض ان يكون بين يدي جمهور ساموزين جديده الغنائي، حيث كان اليوم موعد طرح اغنيته المنفردة "انت شبهي"، ولكن شركة مزيكا التي تتلى انتاج العمل الذي كان يعتبر هدية عيد الفطر من ساموزين لجمهوره اصدرت في اللحظات الاخيرة بيانا اعلنت فيه تأجيل طرح الاغنية حدادا على وفاة والد المطرب السوري والذي سافر لتشييع جثمانه في دمشق مؤخرا.

سامو زين

هاني شاكر يعزي ساموزين

وجاء في البيان كذلك ان المنتج محسن جابر صاحب شركة "مزيكا" قدم العزاء لسامو زين عبر حسابه الشخصى على موقع "فيسبوك" حيث قال: خالص العزاء للفنان والاخ ساموزين فى وفاة والده المهندس محمد الأبرص راجيا من الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

كما نعى نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، المطرب ساموزين في وفاة والده، سائلا الولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته.. وقال "شاكر" عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "أتقدم بخالص التعازي إلى الفنان ساموزين في وفاة والده رحمه الله أدعو الله أن يتغمده برحمته ويلهم الأهل الصبر والسلوان".