فيديو : نوال الكويتية توافق على مشاركة احلام في "اراب ايدول"!

الفنانة نوال الكويتية اطلت في لقاء حصري لها مع برنامج ET بالعربي حيث تحدثت عن البومها الجديد وصداقاتها مع زملائها الفنانين وخلافاتها مع احلام، مؤكدة ان الفنان الاقرب لها هو عبدالله الرويشد، وان ما يجمعها بفنان العرب محمد عبده هو علاقة ود واحترام رغم انه ليس هناك اتصالات وتواصل دائم بينهما.

واذ اعربت نوال الكويتية عن عدم مبالاتها لاختيار المنتجين لها للمشاركة في برامج الهواة، معتبرة انهم هم الذين خسروا حتى اللحظة لعدم اختيارها في لجنة تحكيم اي من برامج المواهب، اكدت انها لا ترضى ان تكون مكان الفنانة الاماراتية احلام في برنامج "اراب ايدول" لكنها لا تمانع من الجلوس جنبها في لجنة البرنامج.

نوال وخلافها الشخصي مع احلام
واوضحت في حديثها لمقدمة برنامج ET بالعربي مريم سعيد: "لا ما رح كون مكان احلام اكيد، جنبها ما عندي مشكلة، هذا شغل وانا بالشغل مالي شغل باللي حوالي يحبوني او ما يحبوني، وقد اجتمعت سابقا بأحلام بستاد جابر في الكويت واشتغلنا..وهذا شغل".

وبالنسبة الى الخلافات الشخصية بينها وبين احلام، قالت الفنانة الكويتية "احلام عندها مشكلة معي مش انا"، معلنة عن موعد طرح البومها الجديد في 7 يوليو المقبل بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

محمد عبده يحرج ابنه وينصف نوال الكويتية

نوال الكويتية وعبادي الجوهر ينضمان لنجوم دراما رمضان

احلام تهدد هيا الشعبي وتقول لها: اعذر من انذر!

اغنية مغربية ضمن البومها
وذكرت في حوارها ان طريقة طرح الالبوم ستكون مختلفة حيث ستغني اغانيه لأول مرة في حفل غنائي بدبي، كما سيتم بث الحفل مباشرة، عبر قناتها على موقع "يوتيوب" موضحة انه سيكون هناك اغنية باللهجة المغربية، ضمن الالبوم، وهي المرة الأولى التي تغني فيها بهذه اللهجة.