نوال الكويتية وعبادي الجوهر ينضمان لنجوم دراما رمضان

تستعد "قيثارة الخليج" الفنانة نوال الكويتية لوضع صوتها على مقدمة "تتر" المسلسل الخليجي الدرامي "جود" والذي يصور حاليا تمهيدا لعرضه في رمضان المقبل عبر عدد من القنوات الفضائية.

 موافقة نوال الكويتية جاءت بعد اقتناعها بكلمات والحان المقدمة، فيما سبق لها وان ادت اكثر من اغنية لمقدمات المسلسلات الرمضانية، بينها مسلسل "هالقدر حلم النفوس".

مسلسل "جود" يرصد العديد القضايا التي تعنى بالفرد والمجتمع في منطقة الخليج، وهو من تأليف علي الدوحان، واخراج منير الزعبي، ويشارك فيه هدى حسين، هبة الدري وعبدالمحسن النمر ويعقوب عبدالله.

عبادي الجوهر وتتر "ساق البامبو"
من جهته، انضم الفنان السعودي عبادي الجوهر الى طاقم عمل المسلسل الدرامي "ساق البامبو" حيث وافق على غناء مقدمة "تتر" المسلسل بعد مفاوضات مع شركة "صباح بيكتشرز" المملوكة للمنتج عامر الصباح الذي تولى مهمة اقناع الجوهر بغناء مقدمة المسلسل بعد غيابه عن مقدمات الاعمال الفنية.

عبادي الجوهر يتواجد حاليا في امارة دبي الى جانب فريق عمل "ساق البامبو" وذلك لتسجيل الاغنية قبل العودة الى المملكة والاستعداد لتنفيذ عدد من المشاريع الفنية.

بالصور: دراما الخليج تحضُر بأكثر من 17 مسلسل في رمضان 2016

صور: كواليس المسلسل الخليجي "عود اخضر" لرمضان 2016

هل يكسر "ساق البامبو" قواعد الدراما الخليجية بمشاهده الجريئة؟

يشار الى ان "ساق البامبو" تتمحور قصته حول شاب  ولد من ام فلبينية واب كويتي ويعاني الامرين بسبب هذه المشكلة ومن المقرر ان يعرض المسلسل على قناة «الراي» في رمضان المقبل ويصور حاليا في مدينة دبي، بقيادة المخرج البحريني محمد القفاص، وبمشاركة كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية منهم، سعاد عبدالله، شجون الهاجري وعبدالمحسن النمر وفاطمة الصفي وهند البلوشي وريم ارحمة وفرح الصراف والممثل الكوري "وان هو".