مناسبات سعيدة عاشتها النجمات في الأيام الماضية ..شيماء علي ترزق بمولودها الرابع

مناسبات سعيدة عاشتها العديد من النجمات في الأيام الأولى من شهر نوفمبر 2022، مناسبات سيطرت عليها الاحتفالات المميزة والمبهجة بأعياد ميلادهن، على غرار مدونة الجمال نهى نبيل، والفنانة نور الغندور، والفنانة مايان السيد، بينما اختبرت الفنانة شيماء علي مشاعر الأمومة مجددا للمرة الرابعة بعد ولادتها لطفلتها "حنين" وتلقت الزيارات من زميلاتها النجمات والتهاني من جمهورها، فنرصد لكم تفاصيل هذه الإحتفالات السعيدة التي شاركوها مع الجمهور.

شيماء علي تنجب طفلتها الرابعة

الفنانة الكويتية شيماء علي رزقت بمولودها الرابع قبل ايام قليلة حيث زفت الخبر إلى جمهورها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت شيماء بأنها أنجبت طفلة، وأطلقت عليها اسم "الحنين"، وعلقت بالقول: "الحمد لله الذي رزقني روحاً لروحي، ونبضاً ثانياً لقلبي، وأكرمني الله بأجمل العطايا.. الحمد لله، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، رزقنا الله مولودتنا الحنين" نبيل 

وشاركت شيماء علي جمهورها ايضا بمجموعة من الصور الخاصة عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام"، كشفت فيها عن زيارات المشاهير لها بالمستشفى وتهنئتها بالسلامة بينهن الفنانة القديرة حياة الفهد وعبرت شيماء عن امتنانها وتقديرها لهذه الزيارة، حيث كتبت لها: "عسى ربي يطوّل بعمرك ويسعدك يا أمنا كلنا أحلى من زارني فديت هالزول".

كذلك نشرت شيماء العديد من الصور التي توثق زيارات النجوم والأهل والأصدقاء لها، من بينهم فرح الهادي، ومدونة الجمال دلال الدوب، والدكتورة خلود وعلّقت بالقول: "شكراً من القلب حبايبي لكل من تعنّى وزارني ولكل من هنأني أردّها لكم بالأفراح".
يذكر ان الفنانة شيماء علي لديها 3 أبناء، هم: النور، الزين، وصبي واحد اسمه أحمد، وتحرص على إبعادهم عن "السوشيال ميديا"، وإخفاء وجوههم في الصور التي تنشرها عبر حساباتها. 

نهى نبيل تحتفل بعيد ميلادها

مدونة الجمال والموضة نهى نبيل شاركت جمهورها فرحتها بالاحتفال بعيد ميلادها حيث اتمت عامها الـ 39، وكشفت عن مجموعة صور ومقاطع فيديو ترصد لقطات مميزة من حفل ميلادها الذي طغى عليه اللون الوردي وخاصة البالونات الوردية، بينما ارتدت فستانا اسودا مزينا بكاب وردي وياقة على شكل فيونكة بنفس اللون، وقامت بإطفاء شمعة عيد ميلادها مبتهجة.

وعلقت قائلة: "ممتنة لسنوات عمري الماضية..و متشوقة لقادم الأيام، شكرا لتهانيكم و كلماتكم الجميلة ..عائلتي الإنستغرامية الحبيبة ..أحبكم".

مايان السيد تحتفل بعيد ميلادها

الفنانة مايان السيد شاركت كذلك جمهورها، بلقطات مميزة من احتفالها بعيد ميلادها الـ25، عبر حسابها على انستغرام، وظهرت مايان وهي تحمل باقات الورود والبالونات والقلوب، التي قدمها لها جمهورها.

واعتبرت مايان بأن هذا افضل عيد ميلاد لها قائلة: ""أفضل عيد ميلاد على الإطلاق بعد أدائي في المسرحية ومع الأشخاص الذين أحبهم كثيرا.. جزيل الشكر لعائلتي".

وخاضت مايان السيد تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية "قانون أنتيجون" المأخوذة عن عمل للمسرحي اليوناني سوفوكليس. وتجسد مايان السيد في المسرحية شخصية "أنتيجون" القوية، التي تحاول الحصول على حقوق أهلها، وعندما تطلب المساعدة من أختها تتخلى عنها.

نور الغندور تحتفل بعيد ميلادها

الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، يصادف ايضا يوم مولدها اليوم الموافق 11 نوفمبر فإحتفلت به على طريقتها من خلال نشر مقطع فيديو يرصد لقطاتها السعيدة في الحفل، فظهرت مرتدية فستانا باللون البنفسجي مطبعا بالورود وهي تحمل قالب الكيك بينما تتساقط عليها الأوراق الملونة الاحتفالية معربة عن سعادتها، كما كشفت عن سنوات عمرها واتمامها عامها الـ 29.

وكتبت نور الغندور قائلة :" سنة : حب و امتنان و خير و رضا"، بينما تلقت التهاني من زملائها المشاهير ومن الجمهور الذين تمنوا لها عاما سعيدة.

إنجي وجدان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

اما الفنانة إنجي وجدان فإحتفلت يوم امس بعيد ميلاد ابنتها الموافق 11 نوفمبر الجاري. ونشرت إنجي صورة تجمعها بابنتها وزوجها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة :"عيد ميلاد سعيد حبيبتي، طفلتي تبلغ من العمر عامين".

على صعيد فني، كان آخر أعمال الفنانة إنجي وجدان مشاركتها في مسرحية "كوكو شانيل" من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، بطولة شريهان، وإنتاج جمال العدل.

مصدر الصور من حسابات النجمات عبر انستغرام.