أبرز نجوم رزقوا بالأطفال في الـ 2021 بينهم فنانة أنجبت توأم بنات

أحداث سعيدة عاشها النجوم في عام 2021، بينها استقبال العديد منهم للأطفال. منهم من ذاق طعم الأبوة او الأمومة لأول مرة كحالة النجم فارس كرم، والفنانة هبة طوجي، ومنهم من كرر تجربة الأمومة كالفنانة المصرية هبة مجدي. ومع مشارفة هذا العام على الإنتهاء، نرصد لكم أبرز النجوم الذين رزقوا بالأطفال خلال سنة 2021.

ديانا كرزون تستقبل طفلتها الأولى "سلمى"

الفنانة الأردنية ديانا كرزون حملت لقب الأم في أواخر شهر يونيو الماضي وأعلنت لمتابعيها خبر انجابها لطفلتها التي اسمتها "سلمى"، كما اعلنت عن حفظ الخلايا الجذعية لطفلتها في خطوة مستقبلية لعلاج اي أمراض محتملة لها. واستقبلت ديانا طفلتها بالترحيب بها في رسالة على انستغرام جاء فيها: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات.. اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى".

هبة مجدي تنجب مولودها الثاني

الفنان محمد محسن اعلن قبل أشهر قليلة عن انجاب زوجته هبة مجدي لمولودهما الثاني الذكر، كاشفا عن اطلاق اسم موسى عليه حيث كتب في تدوينة له عبر حسابه الخاص على الفيسبوك :" الحمد لله رب العالمين. أكرمنا ربنا ورزقنا، بمولودنا الثاني بعد دهب، وعقبال عندكم جميعاً ..(وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي، وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي) ..موسى محمد محسن".

هبة مجدي وزوجها
هبة مجدي وزوجها - صورة من حسابهما على انستغرام

فارس كرم يستقبل طفلته الاولى

فارس كرم، الفنان اللبناني، أعلن قبل اشهر ماضية عن استقبال ابنته الأولى، بعد ما يقارب عام من زواجه، فنشر صورة على حسابه بانستقرام ليد مولودته الأولى، وعبر عن فرحته بقدوم ابنته التي أطلق عليها إسم "مريم"، وكتب على انستقرام:" صرت متلك بي يا بييّ.. مريم يا فرحتي".

نينا عبد الملك ترزق بطفلتها الثانية

نجمة ستار أكاديمي الفنانة اللبنانيّة نينا عبد الملك رزقت قبل فترة قصيرة بطفلتها الثانية، وشاركت جمهورها بمجموعة صور وفيديوهات قبل وبعد الولادة من غرفة احد مستشفيات ابو ظبي، كاشفة عن اطلاقها لاسم "كوينا صوفيا" على صغيرتها، فقالت "إجت البنّوت، واسمها كوينا صوفيا الشيخ".

نينا عبد الملك - صورة من حسابها على انستغرام
نينا عبد الملك - صورة من حسابها على انستغرام

نينا عبد الملك كانت قد انجبت طفلها الأول قبل حوالي عامين واطلقت عليه اسم "اوسياندي شان الشيخ".

محمد ثروت يستقبل طفلته الثانية

الفنان المصري محمد جمعة استقبل طفلته الثانية هذا العام وشارك جمعة الجمهور فرحته، ونشر صورته برفقة ابنته التي حملها بين ذراعيه، على صفحته الرسمية على انستقرام وعلق قائلاً: «الحمد لله كثيراً... ربنا أكرمني ورزقني كاميليا».

فوز الفهد ترزق بمولودها الأول

المدونة الكويتية فوز الفهد انضمت الى قائمة النجمات الأمهات هذا العام وزفت لمتابعيها خبر انجابها لمولودها الأول من زوجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، وكتبت تدوينة عبر سناب شات معلنة فيه استقبال طفلها الذي أسمته أحمد فكتبت قائلة :"الحمدالله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود احمد ان ينبته نباتا حسنا ويجعلة قرة عين لنا".

 

فاليري أبو شقرا ترزق بطفلتين توأم

ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا رزقت بطفلتين توأم هذا العام، وشاركت جمهورها بالصور الأولى لها مع زوجها رجل الأعمال زياد عمار مع طفلتيهما من غرفة الولادة.

فاليري ابو شقرا مع توأمها- صورة من حسابها على انستغرام
فاليري ابو شقرا مع توأمها- صورة من حسابها على انستغرام

عبير سندر ترزق بمولودها الاول

الفاشنيستا السعودية عبير سندر أعلنت في 3 مايو الماضي عن انجابها طفلها الأول من زوجها البريطاني ليام أونيل ونشرت عبر حسابها على خاصية الستوري انستغرام الصورة الأولى لطفلها، وعلقت قائلة : "الحمد لله حمدا كثيرا طيبا يارب احميه وبارك لنا فيه، ماشاء لله تبارك الله"

سابين ترزق بمولودها الأول

الفنانة اللبنانية سابين أعلنت هذا العام عن انجابها لطفلها الأول، فنشرت صورة يدها ويد زوجها ومولودهما الجديد في المستشفى، ورحبت سابين بمولودها الأول على طريقتها كاشفة ايضا عن اسمه وهو "ايلي" فكتبت في تدوينتها تعليقا على الصور :" 25 أيلول2021، ولد الحب الحمد لله حبيبي ايلي سيرج عيد، اهلًا بك في عالمنا حبيبي بارك الله فيك وبكل اطفال العالم".

 

صور النجوم المرفقة من حساباتهم الرسمية على انستغرام.