يعودان إلى المسرح بعد غياب طويل.. هكذا تغيرت خطط أحمد حلمي ومنى زكي الفنية في 2022

مفاجآت عديدة كشف عنها الثنائي منى زكي وأحمد حلمي للجمهور هذا العام، وعلى رأسها عودتهما إلى المسرح بعد غياب سنوات طويلة، ويعود النجمان بمسرحيتين منفصلتين في موسم الرياض، بجانب عدة أعمال ومفاجآت فنية أخرى هذا العام.

أحمد حلمي يعود للمسرح في موسم الرياض بعد غياب 22 عاما

وأعلن الفنان أحمد حلمي مفاجأة كبيرة للجمهور مؤخراً، بعودته إلى المسرح بعد غياب ما يقارب 22 عاما، منذ مسرحية "حكيم عيون" عام 2001، والتي قدمها أحمد حلمي في بداياته مع الراحل علاء ولي الدين، ونشر أحمد حلمي عدة صور وفيديوهات من الرياض، أثناء استعداداته للمسرحية، ونشر المنتج حمدي بدر أول صورة لأحمد حلمي من كواليس المسرحية في الرياض، والتي لم يكشف تفاصيلها بعد.

أحمد حلمي
أحمد حلمي في كواليس مسرحيته

أحمد حلمي يحصد النجاحات في 2022

وتنضم المسرحية الجديدة إلى قائمة أعمال أحمد حلمي المميزة التي طرحها في عام 2022، وعلى رأسها فيلم "واحد تاني"، والذي حقق من خلاله نجاح كبير في السينما، بالإضافة إلى تفوقه في الغناء أيضاً من خلال أغنية "بص الحركة دي"، والتي لاقت انتشار كبير بين الجمهور، وعبر أحمد حلمي عن سعادته للعودة إلى المسرح وقال في تغريدة له: "ان شاء الله نتوفق كلنا سوا ونقدم عمل مسرحي كوميدي يكون مفاجأة جديدة تعجب الجمهور الشقيق وتضاف إلى مفاجأت موسم الرياض المستمرة وشكرا جزيلا معالي المستشار تركي آل الشيخ على الاستقبال الكريم وحسن الضيافة".

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

منى زكي تعيش حالة نشاط فني في 2022

ونفس الأمر أيضاً بالنسبة إلى زوجته الفنانة منى زكي، والتي أعلنت عودتها إلى المسرح من خلال موسم الرياض بعد غياب ما يقارب 20 عاما منذ مسرحية "كدة أوكيه" والتي قدمتها في بداياتها مع عدد من النجوم، وعبرت منى زكي عن سعادتها بالعودة للمسرح وقالت: "أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية "الوش التاني" من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي.. حقيقي مبسوطه اني هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه والمستشار تركي آل الشيخ".

منى زكي
مسرحية منى زكي الجديدة

وتعود أيضاً منى زكي للكوميديا في الفترة الحالية بعد غياب، وتجتمع مع محمد هنيدي في فيلم "الجواهرجي" والذي يعيدها للتعاون معها منذ أكثر من 20 عام بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية"، ومن المتوقع عرضه في بداية العام، وأعلنت عن مسلسلها الجديد في موسم رمضان المقبل بعنوان "تحت الوصاية".

الصور من حساب أحمد حلمي ومنى زكي على انستقرام.