زواج وأرقام قياسية وحفلات بالجملة.. محطات استثنائية في حياة سعد لمجرد في 2022

سعد لمجرد، النجم المغربي، عاش عاماً مليئاً بالأحداث الفنية المميزة وكذلك الشخصية بعد دخوله القفص الذهبي في 2022، وحقق عدة إنجازات فنية وأرقام قياسية في أعماله الفنية، بالإضافة إلى عودة نشاطه في الحفلات بعدة حفلات في دول عربية مختلفة.

سعد لمجرد يختتم 2022 بحفل جديد في دبي

ويختتم سعد لمجرد عامه المليء بالأحداث الفنية والشخصية، بحفل جديد في دبي في 20 نوفمبر المقبل، وكشف تفاصيل الحفل على حسابه بانستقرام وشوق الجمهور للحفل بعدة فيديوهات على حسابه بانستقرام، وكشف عن لقائه بالجمهور بعد الحفل من أجل التقاط الصور التذكارية والتوقيع لهم، وعبر عن اشتياقه للقاء جمهوره في دبي في ختام حفلاته هذا العام.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

نشاط استثنائي لـ سعد لمجرد في الحفلات

وعاش سعد لمجرد فترة نشاط كبيرة في الحفلات في 2022، وأحيا عدة حفلات في عدة دول عربية ومنها حفل في موسم جدة مع الفنانة إليسا، وكذلك يستعد لإحياء حفل جديد في الكويت في 18 نوفمبر الجاري، وشوق جمهوره في الكويت للحفل بعدة فيديوهات أيضاً على حسابه بانستقرام، وكذلك كان لسعد لمجرد تجربة فريدة من نوعها في الحفلات، بعدما أحيا الشهر الماضي أول حفل في عالم ميتافيرس مع الفنان راغب علامة.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

أرقام قياسية للفنان سعد لمجرد في 2022

وعلى الجانب الفني، حقق سعد لمجرد في عام 2022 عدة نجاحات فنية وأرقام قياسية وعلى رأسها وصول كليب أغنيته "لمعلم" إلى مليار مشاهدة، وذلك لأول مرة عربياً، واحتفل سعد لمجرد بهذا الرقم القياسي الذي حققه في مطلع العام، قبل أن يحقق أرقام قياسية أخرى بعد ذلك، وأبرزها وصول أغنيته مع إليسا إلى أكثر من 280 مليون مشاهدة على يوتيوب، كأكثر أغاني هذا العام استماعاً على يوتيوب.

وطرح سعد لمجرد هذا العام عدة أغاني أخرى أيضاً، وأبرزها أغنيته باللهجة المصرية "الحلق"، وأغنية "التوبة" و"يا عيوني" وغيرها.

سعد لمجرد وعروسه
سعد لمجرد وزوجته

سعد لمجرد يدخل القفص الذهبي في 2022

ويظل أبرز حدث طرأ في حياة سعد لمجرد هذا العام، هو دخوله القفص الذهبي في 2022، واحتفل بزواجه من "غيثة" التي كانت تربطه بها علاقة صداقة قوية، واحتفل سعد لمجرد بزواجه في باريس برفقة عدد من أصدقائه المقربين وأسرته، وشارك الجمهور بعد ذلك عدة صور وفيديوهات من حفل الزفاف، وكشفت أسرته أنها تخطط لإقامة حفل آخر في المغرب الفترة المقبلة.

الصور من حساب سعد لمجرد على انستقرام.