استمعوا إلى أبرز الأغاني التي طرحها النجوم في شهر أكتوبر.. شيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم في المقدمة

شهد شهر أكتوبر منافسة غنائية حامية بين نجوم الغناء العرب، والذين طرحوا عدة أغاني وكليبات على مدار الشهر الماضي، وعلى رأسهم الفنانة نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب وكارول سماحة وهيفاء وهبي وغيرهم.

شيرين عبد الوهاب تفتتح المنافسة في شهر أكتوبر

وافتتحت الفنانة شيرين عبد الوهاب المنافسة في شهر أكتوبر الماضي، وطرحت في اليوم الأول من الشهر أغنيتها "المترو"، والتي عادت بها أيضاً للمنافسة بعد غياب ولحقت بها الأيام الأخيرة في منافسة موسم الصيف 2022، وذلك قبل أزمتها الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وحققت أغنية شيرين عبد الوهاب "المترو" أكثر من مليون نسبة استماع على يوتيوب في تلك الفترة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

كارول سماحة
كارول سماحة

كارول سماحة "مغرومة بمين"

وتواجدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في منافسة شهر أكتوبر بكليب أغنيتها الجديدة "مغرومة بمين"، والتي قدمت بها كلمات رومانسية وخطفت بها الأنظار بمشاهدها المميزة في الكليب، والذي حقق أكثر من 2 مليون نسبة مشاهدة على يوتيوب.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي "ولد"

وأشعلت الفنانة هيفاء وهبي المنافسة في شهر أكتوبر بكليب أغنيتها الجديدة "ولد"، والتي حققت انتشار كبير، وواصلت بها هيفاء وهبي تفوقها في أغانيها الجديدة هذا العام، وحقق الكليب أكثر من 11 مليون نسبة مشاهدة في أيام قليلة على يوتيوب.

محمد عبده
محمد عبده

محمد عبده "الملامح"

وتواجد أيضاً فنان العرب محمد عبده في القائمة، من خلال أغنيته الجديدة "الملامح"، والتي طرحها على قناة روتانا على يوتيوب، وحققت الأغنية نجاح كبير، ووصلت نسب استماعها إلى ما يقارب 3 مليون على يوتيوب في فترة وجيزة، وهي من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ وألحان ناصر الصالح، وتوزيع وليد فايد.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

سميرة سعيد "يامي"

ونافست الفنانة سميرة سعيد في شهر أكتوبر بأغنيتها الجديدة "يامي"، والتي طرحتها في نهاية الشهر، وقدمت بها شكل غير مألوف سواء في اللوك أو كلمات الأغنية كعادتها، وحققت أكثر من مليون نسبة استماع على يوتيوب في أيام قليلة.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم "على شانك"

وتصدرت الفنانة نانسي عجرم قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في شهر أكتوبر، وذلك بعدما طرحت فيديو كليب أغنيتها "على شانك" هذا الشهر، وفاجأت الجمهور بكليب الأغنية الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور، وتخطت نسب مشاهدته أكثر من 12 مليون على يوتيوب.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.