معلومات مشوقة عن مسلسل "الغرفة 207" قبل يوم من عرضه على "شاهد VIP"

مسلسل "الغرفة 207" ينطلق عرضه غداً على منصة "شاهد VIP"، واحتفل صناع ونجوم المسلسل اليوم بالعرض الخاص للحلقة الأولى للمسلسل في إحدى السينمات بالقاهرة، وكشفت منصة شاهد عن معلومات وتفاصيل مشوقة عن المسلسل قبل ساعات من عرضه.

ريهام عبد الغفور ومحمد فراج يحتفلان بعرض مسلسل "الغرفة 207"

واحتفل نجوم مسلسل "الغرفة 207" اليوم بانطلاق عرض المسلسل على منصة شاهد VIP، والتي نظمت عرض خاص للحلقة الأولى من المسلسل في احدى السينمات بالقاهرة، وذلك بحضور عدد من نجوم المسلسل وعلى رأسهم ريهام عبد الغفور ومحمد فراج، واحتفلوا مع عدد من النجوم والجمهور بالمسلسل والذي ستعرض أولى حلقاته غدا 31 أكتوبر على منصة شاهد.

مسلسل "الغرفة 207"
مسلسل "الغرفة 207"

معلومات مشوقة عن مسلسل "الغرفة 207"

ونشر حساب منصة شاهد عدة فيديوهات لأبطال المسلسل، والذين شوقوا الجمهور بحديثهم عن تفاصيل شخصياتهم في العمل وعلى رأسهم الفنان محمد فراج، والذي قال إنه يجسد شخصية "جمال"، وقال إنه يهرب من ماضي يحاول نسيانه ولكنه لم يعلم أنه سيتسبب في كل تلك الأحداث، وكذلك نشرت ريهام عبد الغفور فيديو تحدثت به عن الأحداث المشوقة في المسلسل خاصة التي تحدث داخل الغرفة 207، وعلق حساب شاهد على الفيديو وذكر: "في اللي قالوا انها اتلعنت، وفي اللي قالوا إنها بتوصلنا بمكان مش مفروض نروحوا.. انتظروا النجمة ريهام عبد الغفور في مسلسل الغرفة ٢٠٧وشاركونا توقعاتكم عن دورها".

مسلسل "الغرفة 207"
مسلسل "الغرفة 207"

تفاصيل مسلسل "الغرفة 207"

والمسلسل مقتبس عن قصة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق ومن "أعمال شاهد الأصلية" وإنتاج "استوديوهات MBC"، ويلعب بطولة المسلسل كل من النجوم أحمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين، وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر ابراهيم.

مسلسل "الغرفة 207"
مسلسل "الغرفة 207"

وتدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق "لونا" حيث يبدأ جمال الصواف الذي يجسده محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق، ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامض، وتؤدي ريهام عبد الغفور دور شيرين التي تظهر بشخصيتين مختلفتين في العمل، الأولى تبدو شخصية حقيقية وواقعية، والثانية فهي مختلفة عن ذلك كلياً، وشيرين هي السبب الرئيسي وراء وجود سر في الغرفة  207، وهي المصدر الأساسي للرعب والتشويق في العمل.

الصور من بيان إعلامي لقناة mbc مصر وحساب شاهد على انستقرام.