وصلة طرب وانسجام بموسم الرياض..بهاء سلطان يستعيد الذكريات مع الجمهور بأغنياته القديمة ويلتقي تامر عاشور

فعاليات موسم الرياض 2022، مازالت حديث الجمهور حتى الآن، بمجرد إقامة إحداها، وضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية تزامنًا مع انطلاق أحدث الحفلات الغنائية بالموسم، على مسرح أبو بكر سالم والتي ضمت النجمين بهاء سلطان وتامر عاشور.

ترحيب حار بالنجم بهاء سلطان في حفله بموسم الرياض 

ويعتبر الحفل هو أول الحفلات المقامة على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، وبدأ الحفل بصعود النجم بهاء سلطان إلى خشبة المسرح، ليقدم مجموعة مميزة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

وبدأ بهاء سلطان فقرته الغنائية بأغنية "على اللي بيحصلي" التي أشعل حماس الجمهور من خلالها، كما استقبلوه استقبالًا حافلًا وسط الهتافات والتصفيق الحار، ورددوا معه كلمات أغنياته الجميلة وتفاعلوا معها بمرح.

الجمهور يتفاعل مع أغاني بهاء سلطان القديمة

وغنى النجم المصري بهاء سلطان عدد من أغنياته القديمة المميزة، ومنها "أنا مصمم" و"قلبك يا حول الله" و"قوم اقف وانت بتكلمني" و"يا ترى" و"أنا غلطان" إضافة إلى أغنيته الجديدة التي طرحها مؤخرًا بعنوان "دلوقتي عجبناكم".

وتفاعل جمهور بهاء سلطان مع أغانيه المميزة وخاصة القديمة منها، التي أطربت الجميع وخلق بعضها حالة من البهجة لدى الحضور، كما حرص عدد من الجمهور على نشر لقطات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بأداء النجم المصري خلال الحفل الجديد.

تامر عاشور يطرب الجمهور ويلتقي ببهاء سلطان

وبعد بهاء سلطان، صعد النجم تامر عاشور إلى خشبة المسرح واستقبله الجمهور بترحيب حار، كما قدم مجموعة من أجمل أغانيه ومنها "تيجي نتراهن" و"تسلم" و"بياعة"، وسط تفاعل الحضور مع أدائه، وتوثيق لقطات من فقرته بالحفل.

وعلى هامش الحفل، التقى النجمين تامر عاشور وبهاء سلطان والتقطا الصور التذكارية معًا، والتي تم نشرها عبر حسابات شركة بنش مارك على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نالت إعجاب وتفاعل الجمهور كذلك.

أبرز حفلات موسم الرياض 2022

في سياق آخر كشفت شركة روتانا عن حفلاتها في موسم الرياض 2022، والتي من بينها حفل يجمع الفنان حسين الجسمي مع الفنان عايض يوسف والفنانة أصيل هميم، ونشرت تفاصيل الحفل على حسابها بتويتر وذكرت: "ثاني حفلاتنا في موسم الرياض فوق الخيال الجبل حسين الجسمي والنجم عايض يوسف والنجمة أصيل هميم"، حيث يجتمع النجوم الثلاثة في حفل مشترك على مسرح محمد عبده في الرابع من شهر نوفمبر المقبل.

أما شركة بنش مارك فكشفت عن حفلاتها الجديدة أيضاً في موسم الرياض، وعلى رأسها حفل الفنان عمرو دياب، يوم 3 من نوفمبر المقبل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، وشوق حساب موسم الرياض الجمهور للحفل وعلق: "ومالو لو ليلة تُهنا بعيد .. مع الهضبة عمرو دياب في حفلة يحييها لكل محبِّيه، بمشاركة RODGE على مسرح أبو بكر سالم .. في بوليفارد رياض سيتي خليك قريب".

بينما النجمتين إليسا وهيفاء وهبي فسوف تجتمعان معًا لأول مرة في يوم 28 أكتوبر الجاري في حفل غنائي ضخم على مسرح محمد عبده، ومن تنظيم شركة روتانا.

الصور من حساب بنش مارك بتويتر وموسم الرياض بانستجرام