مهيرة عبد العزيز

"الأصفر والأسود" يسيطران على أزياء النجمات بمباراة كأس موسم الرياض والصدفة تجمع مهيرة عبد العزيز وصوفيا فيرغارا

سما جابر
20 يناير 2023

مباراة كأس موسم الرياض التي أقيمت بالأمس، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، والتي فاز فيها فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 5 - 4 على فريق موسم الرياض المكون من نجوم فريقي الهلال والنصر السعوديين؛ شهدت حضور عدد من النجمات والمشاهير اللواتي حرصن على تشجيع نجوم الرياضة المفضلين لهن من المدرجات، إضافة إلى الظهور بإطلالات خاطفة وعملية مناسبة لأجواء المباراة.

صوفيا فيرغارا تتألق في إطلالة تجمع بين اللونين الأسود والأصفر

النجمة والعارضة العالمية الشهيرة صوفيا فيرغارا تعد من بين النجمات اللواتي حرصن على حضور هذه المباراة الاستثنائية، بصحبة ابنة شقيقتها كلوديا فيرغارا، وارتدت صوفيا خلال تواجدها بالمباراة سروال من الجينز بتصميم مستقيم، وممزق في بعض أنحائه، ونسقت معه توب باللون الأبيض قصير.

ب
صوفيا فيرغارا بمعطف باللون الأصفر في أحدث ظهور لها 

صوفيا فيرغارا أكملت أناقتها بارتداء معطف باللون الأصفر انسدل طويلًا حتى أسفل، وجاء تصميمه واسعًا بأكمام طويلة، وتركته صوفيا مفتوحًا من الأمام، وانتعلت صوفيا حذاء بوت باللون الأسود، وارتدت حقيبة صغيرة باللون الأصفر، مزينة بيد معدنية ذهبية، ونالت إطلالة صوفيا العملية إعجاب جمهورها الذين أشادوا بأسلوبها في اختيار هذه الإطلالة في أحدث ظهور لها بالسعودية.

غ
إطلالة صوفيا فيرغارا على هامش المباراة وتختار معطف طويل باللون الأصفر 

أما كلوديا فيرغارا فقد حرصت على الظهور بإطلالة عملية كذلك خلال حضورها المباراة الاستثنائية، وأطلت كلوديا مرتدية سروال من الجينز الممزق بتصميم واسع، مع توب قصير وواسع باللون الأسود، ووضعت فوقه معطف واسع باللون الأسود انسدل طويلًا وتركته مفتوحًا، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت باللون الأسود وحقيبة صغيرة باللون النحاسي اللامع، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها.

ب
كلوديا فيرغارا بإطلالة سوداء بصحبة صوفيا فيرغارا التي فضلت اللون الأصفر ليميز إطلالتها الشتوية الجديدة

مهيرة عبد العزيز على خطى صوفيا فيرغارا

الإعلامية الشهيرة مهيرة عبد العزيز تألقت كذلك في إطلالة شتوية عملية خلال حضورها لتلك المباراة، واختارت الجمع بين اللونين الأصفر والأسود، فارتدت سروال جلدي ضيق باللون الأسود ونسقت معه توب من الصوف باللون نفسه، كما ارتدت جاكيت طويل باللون الأصفر، تميز بتصميمه الفضفاض.

ب
مهيرة عبد العزيز بجاكيت أصفر على خطى صوفيا فيرغارا

وانسدل الجاكيت الخاص بمهيرة عبد العزيز؛ طويلًا حتى أسفل، مع أكمام طويلة وواسعة وأزرار معدنية، وتركته الإعلامية الشهيرة مفتوحا من الأمام، ونسقت مهيرة مع تلك الإطلالة حذاء جلدي بوت باللون الأسود، واستعرضت أناقتها عبر حسابها على انستجرام، واعتبر البعض أن الصدفة جعلت مهيرة تظهر باللون الأصفر الذي يتشابه مع تصميم ولون معطف صوفيا فيرغارا خلال حضورها المباراة نفسها. 

ب
أناقة مهيرة عبد العزيز خلال حضورها المباراة

سارة مراد بإطلالة كاملة باللون الأسود الأنيق

أما الإعلامية سارة مراد فقد حرصت هي الأخرى على حضور المباراة التي أثارت ضجة بين المهتمين بكرة القدم، وظهرت سارة بإطلالة شتوية عملية عبارة عن سروال جلدي أسود ضيق، ونسقت معه تيشيرت أسود أيضًا، وارتدت جاكيت منفوخ قصير باللون نفسه.

ب
سارة مراد بإطلالة سوداء خلال حضورها المباراة

وفي صور أخرى قبيل المباراة، أطلت سارة بنفس الإطلالة ولكن بدون الجاكيت، وأمسكت في يدها معطف أسود من الصوف، وحملت حقيبة صغيرة باللون الأخضر وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود.

غ
سارة مراد بإطلالة عملية أنيقة باللون الأسود 

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام