سيرين عبد النور تعتمد نيو لوك شعر جريء بأحدث ظهور لها

سيرين عبد النور تعتمد نيو لوك شعر جريء بأحدث اطلالاتها على انستغرام، وتحديدا خلال مشاركتها في حلقة تلفزيونية مع الدمية ابلة فاهيتا. وبدا بأن النجمة اللبنانية اختارت اطلالة شعر جريء عادت بها الى اللون الأحمر الذي سبق وان اعتمدته كشعر مستعار في مسلسلها "دور العمر" الذي عرض في فترة سابقة، فتابعوا معنا تفاصيل نيو لوك شعر سيرين عبد النور.

سيرين عبد النور تعتمد نيو لوك شعر جريء

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ظهرت بـ نيو لوك شعر متجدد وملفت مع اعتمادها للشعر الأحمر وتخليها عن لونها شعرها الداكن، وهو لون منح اطلالتها الجرأة والتجدد خاصة مع موسم الخريف، وناسب بشرتها الحنطية. واعتمدت معه تسريحة الشعر الويفي البسيطة المنسدلة على أكتافها، والمكياج الناعم.

ويعتبر درجات الشعر اللون الأحمر من الصيحات التي تروج في موسم الخريف وتمنح المرأة الإطلالة الدافئة والمشرقة، ويمكن للمرأة اعتماده لهذا الفصل مع الحرص على اختيار الدرجة المناسبة من اللون الذي يتناغم مع بشرتهن.

اطلالات سيرين عبد النور السابقة

سيرين عبد النور واكبت في الفترة الاخيرة نيو لوك الشعر الكاري الذي يصل طوله الى حدود الأكتاف، مع حفاظها على لونه الداكن، متخلية عن شعرها الطويل.

سيرين عبد النور كانت قد نشرت طيلة ايام الصيف العديد من الإطلالات لها من كواليس مسلسلها "دور العمر"، وبدت بالشعر الأشقر الجريء والشعر الأحمر الى جانب اطلالاتها بالشعر الأسود الطويل.

شاهدوا بالصور نيو لوك سيرين عبد النور، وهل أعجبكم؟.

 

صور سيرين عبد النور من حسابها على انستغرام.