بعد 3 محاولات سابقة.. كيف استقبلت سيرين عبد النور وناديننمبادرات جمعهما بعمل واحد؟

عاد الحديث عن علاقة نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور مجدداً على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، بعد مبادرة الفنانة نادين الراسي في تهدئة الأجواء بينهما بعد تبادلهما التصريحات في الفترة الأخيرة، وتعتبر تلك المبادرة الثالثة التي تحاول جمع النجمتين وتهدئة الأجواء بينهما.

نادين الراسي تبادر بالصلح بين نادين نجيم وسيرين عبد النور

وكررت الفنانة نادين الراسي محاولات الصلح بين نادين نجيم وسيرين عبد النور، وتهدئة الأجواء بينهما، ودعت في تغريدة لها اليوم إلى فتح صفحة جديدة بين النجمتين، وقالت في رسالتها: "العُمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالَم.. سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة؟"

سيرين عبد النور ونادين نجيم
سيرين عبد النور ونادين نجيم

رد صادم من نادين نجيم على مبادرة الصلح مع سيرين عبد النور

وفاجأت النجمة نادين نسيب نجيم الجمهور برد غير متوقع على تغريدة نادين الراسي التي دعت بها للصلح بينها وبين سيرين عبد النور، وانسحبت نادين نجيم من التغريدة والردود عليها بحذف الإشارة إلى حسابها في التغريدة، وتجاهلت الرد عليها، في حين علقت الفنانة سيرين عبد النور قائلة: "الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وارجع شوف الضحكة على وجهك هيدا الأهم هلق والباقي تركيه للايام".

سيرين عبد النور ونادين نجيم
سيرين عبد النور ونادين نجيم

وبدأت محاولات الصلح بين نادين نجيم وسيرين عبد النور في 2019 بعد مبادرة من الفنانة ماغي بو غصن، والتي جمعت عدد من نجمات لبنان في منزلها ومنهن سيرين عبد النور ونادين نجيم، وأعلنت تصفية الخلافات بين الجميع، ونشرت نادين نجيم وقتها عدة صور مع سيرين عبد النور والنجمات وعلقت: "معاً أقوى"، ولكن الأمر لم يستمر طويلاً، بعد الكشف عن انقطاع العلاقة بينهما هذا العام.

سيرين عبد النور ونادين نجيم
سيرين عبد النور ونادين نجيم والنجمات

مبادرات متكررة لجمع نادين نجيم بسيرين عبد النور

وكشفت سيرين عبد النور مؤخراً عن إطلاق المنتج صادق الصباح مبادرة للجمع بينها وبين نادين نجيم في مسلسل واحد، ولكن الأخيرة رفضت، وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل وقتها، وردت نادين نجيم بتغريدة على حسابها بتويتر، وقالت: "حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام، في مثل بقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

 ونفت  نادين نجيم عرض العمل عليها ورفضها، وقالت إن الشركة المنتجة لم تعرض عليها الأمر من الأساس، في حين عادت سيرين عبد النور وعلقت على جدل تصريحها وقالت إنها مستعدة للمشاركة مع نادين نجيم في عمل واحد في حال وجود عمل مناسب.


الصور من حساب نادين نجيم وسيرين عبد النور على انستقرام.