النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تستضيف زملاءها المطربين.. نجوم سبقوا أنغام في تقديم برامج غنائية وأصالة وشيرين الأبرز

شيرين عبد الوهاب
1 / 10
شيرين عبد الوهاب
هشام عباس
2 / 10
هشام عباس
شيرين عبد الوهاب
3 / 10
شيرين عبد الوهاب
لطيفة
4 / 10
لطيفة
لطيفة التونسية
5 / 10
لطيفة التونسية
أصالة
6 / 10
أصالة
أصالة
7 / 10
أصالة
أنغام
8 / 10
أنغام
الفنانة أنغام
9 / 10
الفنانة أنغام
أنغام في برنامجها الجديد
10 / 10
أنغام في برنامجها الجديد

أنغام، النجمة المصرية، كشفت أخيراً عن تفاصيل عرض برنامجها الجديد "أنغام"، والذي يعتبر تجربتها الأولى في تقديم البرامج التلفزيونية، ونشرت عدة صور دعائية للبرنامج الجديد والذي تستضيف به عدد من زملائها الفنانين والمطربين.

أنغام تكشف تفاصيل عرض برنامجها الجديد

وشوقت الفنانة أنغام الجمهور لتجربتها الأولى في تقديم البرامج من خلال برنامجها "أنغام"، وكشفت اليوم عن تفاصيل عرض أولى حلقات البرنامج في يوم الخميس المقبل على قناة DMC ودبي، ووجهت أنغام رسالة للجمهور بعد إعلانها عن البرنامج وقالت: "‎سعدت بالحديث مع نجوم الغناء وزملائي العزاز عن شغفنا بالموسيقى، وعشنا معاً حلمنا وغنينا مع بعض وغنوا اغانيهم كما لم تسمعوها من قبل وحكينا حكايات اول مرة تتحكي وعشنا رحلة من المتعة لكم جمهوري الراقي المحترم اهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية اتمنى لكم مشاهدة ممتعة.. أنغام علي DMC و تليفزيون دبي".

أنغام
أنغام في برنامجها الجديد

ومن المتوقع أن تدور فكرة البرنامج حول استضافة أنغام عدد من زملائها المطربين في البرنامج للحديث عن كواليس أعمالهم الغنائية، وتقديم عدة أغاني جديدة في البرنامج، وتردد استضافتها لعدد من النجوم مثل نوال الزغبي وبهاء سلطان وصابر الرباعي وهيثم شاكر وتامر عاشور وراغب علامة وكارمن سليمان وأحمد جمال وغيرهم.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب في "شيري ستديو"

وسبق الفنانة أنغام عدد من نجوم الغناء الذين قدموا تجارب في تقديم البرامج الغنائية، ومن أبرزها تجربة الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج "شيري ستديو" والذي قدمته منذ 5 سنوات، ولكنها استضافت به أيضاً عدد من نجوم التمثيل بجانب نجوم الغناء ومنهم راغب علامة وأصالة وبلقيس وإليسا وغيرهم.

أصالة
أصالة

أصالة في برنامج "صولا"

وتعتبر الفنانة أصالة من أشهر من قدموا برامج غنائية، وذلك من خلال تجربتها في برنامج "صولا"، والذي اعتمدت فكرته على استضافة أصالة لعدد من زملائها المطربين في منزلها، والحديث عن حياتهم وأعمالهم وتقديم أغانيهم في البرنامج، واستمرت أصالة في تقديم البرنامج لما يقارب 3 مواسم منه، واستضافت به عدد كبير من نجوم الغناء العرب.

لطيفة
لطيفة

تجارب نجوم الغناء في تقديم البرامج الغنائية

وقدم عدد من المطربين أيضاً عدة برامج غنائية تدور في نفس الإطار، ومن أبرزهم الفنانة لطيفة التي قدمت برنامج "حكايات لطيفة"، واستضافت به عدد من زملائها مثل محمد فؤاد وإيهاب توفيق ووائل جسار وغيرهم، وكذلك الفنان مروان خوري الذي قدم برنامج موسيقي بعنوان "طرب مع مروان خوري"، وأخيراً الفنان هشام عباس الذي قدم منذ سنوت برنامج غنائي بعنوان "شريط كوكتيل".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

×