النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كشفت أزمات "سكر زيادة" ومواصفات شريك حياتها..ملخص تصريحات نادية الجندي بأحدث ظهور

نادية الجندي في حبر سري
1 / 6
نادية الجندي في حبر سري
نادية الجندي في احد المهرجانات
2 / 6
نادية الجندي في احد المهرجانات
نادية الجندي في ظهور سابق
3 / 6
نادية الجندي في ظهور سابق
نادية الجندي
4 / 6
نادية الجندي
نادية الجندي واسما ابراهيم
5 / 6
نادية الجندي واسما ابراهيم
نادية الجندي في احدث ظهور
6 / 6
نادية الجندي في احدث ظهور

نادية الجندي النجمة المصرية الشهيرة حلت ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، وكشفت نادية عن العديد من تفاصيل حياتها الخاصة وعلاقتها بابنها الوحيد إضافة إلى مواصفات الرجل الذي تحب أن ترتبط به.

نادية الجندي تنفي اعتزالها وتكشف المواصفات التي تفضلها بشريك حياتها

في البداية نفت النجمة المصرية شائعة اعتزالها الفن، ولفتت إلى أنها طالما مازالت قادرة على العطاء الفني ستقوم بذلك، خاصة وأن الجمهور دائمًا ما يعبر عن محبته لها ويدعمها ويعطيها طاقة إيجابية، وأضافت: "طول ما انا فيا نفس في الحياة الفن هو غذائي الروحي.. وأنا من غير فن زي السمكة اللي بتطلع من المياه، والفن بدمي من وأنا طفلة ويوم ما احس ان الجمهور ابتدى يمل مني هعتزل.. لكن طول ما انا حاسة ان الجمهور بيحبني هفضل مكملة".

نادية الجندي نفت كذلك شائعة ارتباطها مؤخرًا، وأكدت أنها حتى ولو وقعت في الحب مجددًا فلن تتحدث عن الأمر لأنه بمثابة حق لها في الحياة، حيث إنها مثلها مثل أي شخص عادي، من حقها أن تحب وتتزوج، لافتة إلى أنها لديها مواصفات في اختيار شريك حياتها في حال قررت ذلك، وهو أن يكون شخص حنون وصادق بالمشاعر، وتشعر معه بالأمان وعلى خلق، موضحة أنها لا تعترض على فكرة الارتباط برجل في عمر أصغر. 

نادية الجندي تتحدث عن ابنها الوحيد 

النجمة المصرية أكدت أيضًا أن شخصيتها في الواقع وفي زيجاتها السابقة، كانت مختلفة تمامًا عن شخصيتها القوية التي كانت تظهر في الأعمال الفنية التي تقدمها، حيث كانت ربة منزل وبسيطة للغاية في تعاملها مع أسرتها ومع الجميع، وكانت تحب بيتها للغاية وهو ما كان يتأكد منه كل من يتقرب منها، كما أوضحت أنها كانت صارمة في طريقة تربيتها لابنها الوحيد، ولم تجعله شخص مستهتر بل على العكس.

ولفتت نادية الجندي إلى أنها لو عاد بها الزمن للوراء كانت سوف تتمنى إنجاب أكثر من طفل، حيث إن فكرة إنجاب طفل واحد تجعل الأم قلقة أكثر من اللازم، ولكن مع إنجاب أكثر من طفل، سيتوزع الاهتمام والقلق على الجميع، موضحة أن ابنها طوال حياته لديه شخصية مستقلة ويحب أن يكون بعيدًا عن الأضواء والوسط، مشيرة إلى أنه لم تكن لديه الموهبة الفنية التي تجعله يعمل بالوسط الفني، لكنه اختار مهنة أخرى وأحبها ونجح فيها. 

أزمات مسلسل "سكر زيادة"

وعن أعمالها الفنية، تحدثت النجمة المصرية لأول مرة عن بعض الأزمات التي واجهت أحدث مسلسلاتها "سكر زيادة" الذي عرض قبل عامين، وأكدت أن العمل كانت تتوقع له نجاحًا أكبر من النجاح الذي جققه، لكن بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، تسبب ذلك في عدم قدرة عدد من النجوم على استكمال أدوارهم بسبب منع السفر والحجر الصحي، خاصة وأن المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، كما أشارت أن هناك نجوم ظهروا في بعض الحلقات وكان من المفترض أن تتواصل أدوارهم لحلقات أخرى، لكن تم اختصار مشاهدهم بسبب عدم قدرتهم على الإتيان إلى لبنان من أجل استكمال التصوير.

سبب اعتذار نادية الجندي عن مسلسل ريا وسكينة

نادية الجندي كشفت كذلك سر رفضها لشخصية سكينة في مسلسل "ريا وسكينة" الذي عرض قبل سنوات ويعتبر أحد أشهر المسلسلات المصرية التي تم تقديمها ونالت إعجاب الجمهور، وأوضحت نادية أنها كانت قبل هذا المسلسل قد قدمت مسلسل آخر بعنوان "مشوار امرأة" وحقق العمل وقتها نجاحًا كبيرًا وتعاطف الجمهور مع شخصيتها، ووقتها شعرت بالخوف من تقديم شخصية شريرة كشخصية سكينة في مسلسلها القادم، وقررت الاعتذار عن العمل حتى لا يؤثر الدور على حالة الحب التي تلقتها بعد "مشوار امرأة"، مشيدة بأداء النجمة سميرة الخشاب حينها في المسلسل 

الصور من حساب نادية الجندي بانستجرام 

×