أبرز حفلات النجوم في نهاية 2022.. إليسا في فرنسا وأصالة وديانا حداد في الأوبرا المصرية

تشهد الشهور الأخيرة من عام 2022 حالة نشاط كبيرة لنجوم الغناء العرب في الحفلات، ويحيي عدد من النجوم عدة حفلات في مهرجانات موسيقية عربية، وأبرزها مهرجان الموسيقى العربية في الأوبرا المصرية، وكذلك حفلات النجوم في الرياض والبحرين وغيرها.

أصالة ومحمد منير أبرز نجوم مهرجان الموسيقى العربية

وأعلنت اليوم دار الأوبرا المصرية عن جدول حفلات مهرجان الموسيقى العربية، والذي يشهد تواجد عدد كبير من نجوم الغناء العرب، وعلى رأسهم الفنان راغب علامة في حفل يوم 23 أكتوبر المقبل، وحفل للفنان رامي عياش وعفاف راضي في يوم 25 أكتوبر المقبل، وحفل للفنانة كارول سماحة في يوم 26 أكتوبر، بالإضافة إلى حفل للفنانة ديانا حداد في يوم 27 أكتوبر المقبل على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

أصالة
أصالة

ويحيي الفنان عاصي الحلاني حفله بالمهرجان في يوم 28 أكتوبر المقبل، وحفل للفنان صابر الرباعي في يوم 30 أكتوبر، ومن أبرز مفاجآت مهرجان الموسيقى العربية هذا العام مشاركة الفنان محمد منير بحفل في يوم 2 نوفمبر المقبل، وتختتم الفنانة أصالة المهرجان بحفل في يوم 3 نوفمبر على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

حفلات مهرجان الغناء بالفصحى
حفلات مهرجان الغناء بالفصحى

حفلات النجوم في مهرجان الغناء بالفصحى

وتشهد الرياض في الفترة المقبلة في نهاية 2022 عدة حفلات غنائية للنجوم العرب، وأبرزها في مهرجان الغناء بالفصحى على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، ويفتتح فنان العرب محمد عبده حفلات المهرجان في يوم 29 سبتمبر الجاري، ويشارك في الحفل الفنانة أروى السعودية، بالإضافة إلى الفنان لطفي بو شناق، وتستمر الحفلات في المهرجان في يوم 30 سبتمبر، بحفل للفنانة أصالة مع الفنان عبادي الجوهر والفنان أحمد فتحي والفنانة نجد.

حفلات مهرجان الغناء بالفصحى
ماجدة الرومي

وتحيي الفنانة ماجدة الرومي حفلها بالمهرجان  في يوم 5 أكتوبر، وذلك قبل حفل ختام الدورة الثانية من المهرجان في يوم 6 أكتوبر، بحفل يضم الفنانة الكبيرة عزيزة جلال وكاظم الساهر وفايا يونان.

حفلات الرياض
نجوم الغناء في أمسية الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد

حفلات النجوم في معرض الرياض للكتاب

وتشهد الرياض أيضاً عدة حفلات غنائية على هامش معرض الرياض الدولي للكتاب، وعلى رأسها حفل موسيقي يجمع نجوم تونس، والذي سيجمع الفنانة التونسية لطيفة مع الفنان صابر الرباعي والفنانة ألفة بن رمضان، وذلك تحت شعار "الليلة التونسية" في يوم 1 أكتوبر على المسرح الأحمر بجامعة الأميرة نورة، وكذلك تشارك الفنانة أنغام مع فؤاد عبد الواحد وأميمة طالب وعايض يوسف بحفل غنائي يوم 8 أكتوبر على مسرح أبو بكر سالم، في أمسية الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد في معرض الرياض الدولي للكتاب.

إليسا
حفل إليسا في فرنسا

إليسا في فرنسا وعبد المجيد عبد الله في البحرين

ومن أبرز الحفلات الأخرى للنجوم في نهاية 2022، حفل الفنانة إليسا على مسرح الأولمبيا بفرنسا في يوم 12 نوفمبر المقبل، وتتواجد على المسرح للمرة الرابعة في مسيرتها، وكذلك يحيي الفنان عبد المجيد عبد الله حفلين غنائيين في البحرين في 14 و15 أكتوبر على مسرح الدانة، بالإضافة إلى حفل للفنان ماجد المهندس في الكويت يوم 21 أكتوبر المقبل.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.