النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

التفاعل مع الأصدقاء ومشاركة الجمهور بمشاعرهن.. أساليب مختلفة اتبعتها النجمات لتخطي فترات الاكتئاب

شيرين ومحمد صلاح
1 / 8
شيرين ومحمد صلاح
اصالة في ظهور سابق
2 / 8
اصالة في ظهور سابق
كاتي بيري
3 / 8
كاتي بيري
سارة ميشيل غيلار
4 / 8
سارة ميشيل غيلار
ليدي جاجا في ظهور سابق
5 / 8
ليدي جاجا في ظهور سابق
النجمة ليدي جاجا
6 / 8
النجمة ليدي جاجا
النجمة اصالة
7 / 8
النجمة اصالة
شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد
8 / 8
شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد

عدد من النجمات الشهيرات مررن بفترات صعبة وعانين مع الاكتئاب والحالات النفسية السيئة، لكن كانت لكل منهن طريقة مختلفة من أجل الخروج من هذه الأزمات، كما أن بعضهن قررن اللجوء للجمهور ومشاركتهم بتجربتهن وتوجيه النصائح لهم أيضًا حتى لا يتعرضون لمثل المواقف التي تعرضت إليها هؤلاء النجمات

شيرين عبد الوهاب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مرت بفترة اكتئاب وواجهت العديد من المواقف الصعبة خلال الفترة الماضية، تزامنًا مع أزمة انفصالها عن حسام حبيب، لكنها قررت اللجوء للطب النفسي، إضافة إلى العودة مجددًا للتفاعل مع أصدقائها وزملائها بالوسط الفني.

شيرين عبد الوهاب باتت حريصة مؤخرًا على العودة من أجل لقاء زملائها ومشاركة الجمهور بصور لها معهم، والتعبير عن مدى سعادتها بلقائهم بعد فترة طويلة من الابتعاد عنهم بسبب أزماتها، ويبدو أن تلك الطريقة نالت إعجاب جمهور شيرين الذين دائمًا ما يحبون رؤيتها وهي تمرح مع عدد من أصدقائها من المشاهير، والذين كان أحدثهم النجمة إلهام شاهين التي قضت معها أوقاتًا ممتعة.

كما حرصت شيرين على مشاركة الجمهور بصور مميزة من لقائها بنجم كرة القدم العالمي محمد صلاح، وقبلها مع النجمة سميرة سعيد وغيرهم من النجوم، كما أنها باتت أكثر انفتاحًا على مواقع التواصل الاجتماعي وتحرص على تهنئة زملائها بكل المناسبات الهامة التي تخصهم.

أصالة

النجمة السورية أصالة مرت كذلك بأزمة نفسية حادة تزامنًا مع انفصالها عن طارق العريان، وخلال هذه الفترة أوضحت أنها لجأت للطب النفسي، وإضافة إلى ذلك كانت أصالة حريصة على التفاعل مع الجمهور باستمرار والكشف عن مشاعرها أولًا بأول من خلال العديد من التدوينات.

وسبق وأوضحت النجمة الشهيرة أنها دائمًا ما تفصح عن كل ما يدور في ذهنها لمحبيها، كما تحرص على مشاركتهم بأجمل اللحظات المميزة التي تمر بها، والصعوبات أيضًا، ويبدو أن طريقتها في مشاركة الجمهور بأزماتها؛ ساعدتها في الخروج من المحنة التي مرت بها.

ب
اصالة في ظهور سابق 

سارة ميشيل غيلار

سارة ميشيل غيلار تعرضت لحالة اكتئاب ما بعد ولادة الطفل الأول، وحينها حرصت على تقديم نصائح لمن يتعرضن لنفس موقفها، وأكدت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن فكرة إنجاب طفل هي فكرة عظيمة ولكن مهما كان حب المرأة لطفلها فإنها لم تستطع أن تدرك أبعاد الفكرة بشكل عام أو مستعدة لتبعاتها، كما نصحت الأمهات الجدد بأن يطلبن الدعم من المتخصصين أو المقربين من أجل المساعدة في الشعور بالتحسن.

ب
سارة ميشيل غيلار في ظهور سابق 

كاتي بيري 

النجمة كاتي بيري يبدو أنها مرت بفترات حزينة من الاكتئاب لكنها قررت أن تشارك الجمهور بتجربتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقامت بعمل بث مباشر حكت فيه معاناتها من الاكتئاب، وتجاوز البث أكثر من 96 ساعة، وحينها أكدت كاتي بيري أن قررت أن تشارك محبيها بالأمر لأنها أرادتهم أن يروا نفسها الحقيقية، وتابعت حينها: "إذا كان الناس يرون أنني مثلهم تمامًا، فيمكنهم أن يحلموا بنفس القدر".

ب
النجمة كاتي بيري 

ليدي جاجا

النجمة العالمية ليدي جاجا مرت بفترات كثيرة من الاكتئاب على مدار حياتها لكنها كانت تحرص دائمًا على مشاركة الجمهور بما تمر به عبر وسائل الإعلام، كما أنها أكدت أنها تخطت بعض من تلك الفترات بتقديم أغان مميزة، كما أكدت على أهمية مشاركة الجميع بتلك المواقف التي يمر البعض بها من أجل الحصول على الدعم.

ب
ليدي جاجا

الصور من حسابات النجمات بانستجرام

×