النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دموع وغناء ورسائل للمستقبل..زينة عماد تكشف جوانب جديدة من شخصيتها

زينة عماد في احد حفلاتها
1 / 7
زينة عماد في احد حفلاتها
زينة عماد النجمة السعودية الشابة
2 / 7
زينة عماد النجمة السعودية الشابة
النجمة الشابة زينة عماد
3 / 7
النجمة الشابة زينة عماد
زينة عماد
4 / 7
زينة عماد
زينة عماد في ظهور سابق
5 / 7
زينة عماد في ظهور سابق
زينة عماد تكشف جوانب مختلفة في شخصيتها
6 / 7
زينة عماد تكشف جوانب مختلفة في شخصيتها
زينة عماد في احدث حفلاتها
7 / 7
زينة عماد في احدث حفلاتها

زينة عماد النجمة السعودية حلت ضيفة على برنامج "غنيلي بالجو" الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي عبر شاشة MBC 1 وكشفت النجمة السعودية عن جوانب جديدة من شخصيتها في إطار من المرح والطرافة، كما أنها وجهت رسائل لنفسها من أجل العودة لها في المستقبل لترى ما الذي تغير فيها وتحول تقويمه.

زينة عماد تطرب وسام بريدي

زينة عماد كشفت عن العديد من المواقف الطريفة وغير المألوفة التي تعرضت لها، والتي تسلط الضوء على جوانب مختلفة في شخصيتها بعيدًا عن احترافها الغناء، كما قدمت خلال الحلقة العديد من الأغاني الشهيرة التي أطربت بها وسام بريدي وفريق عمل البرنامج ومن هذه الأغاني "اضحكي"، وبمجرد طرح الفيديوهات الخاصة بالحلقة نالت تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا بأسلوبها المرح وصوتها الرائع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

لحظة تحول زينة عماد من هاوية إلى فنانة محترفة

زينة عماد كشفت عن اللحظة التي تحولت من خلالها إلى هاوية إلى فنانة محترفة عندما قررت أن تظهر بوجهها إلى العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو شاركته مع الجمهور، وكانت تلك المرة الأولى التي تطل بوجهها، حيث إنها قبلها كانت تطل من خلال صوتها فقط وغناء بعض الأغاني.

وأكدت زينة أن اللحظة التي ظهرت بها بوجهها على الجمهور هي اللحظة التي تحولت من خلالها من هاوية إلى فنانة، ولفتت إلى أن هذا كان الوقت المناسب من أجل أن يتعرف الجمهور إليها، موضحة أن شعورها في هذا الوقت كان غريبًا لكنها كانت تعلم أن تلك اللحظة آتية لا محالة، كما أنها كانت تمهد نفسها لتلقي أي تعليق من الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

زينة عماد تكشف تفاصيل الهدية التي لن تنساها  

وعن الهدية الأبرز التي لم تنسها زينة عماد طوال حياتها، كانت عندما احتفلت بعيد ميلادها الـ15، وحينها كانت أسرتها تعلم مدى حبها للغناء، فقاموا بإهدائها ميكروفون، ولفتت زينة إلى أن تلك الهدية كان لها معنى مميز ومهم بالنسبة لها، حيث كانت بمثابة دعم من أسرتها وتعبير منهم عن سعادتهم بها، إضافة إلى أنها رسالة غير مباشرة منهم بأن تستكمل مسيرتها في الغناء وتظهر موهبتها للجميع.

دموع زينة عماد ونصائحها لنفسها في المستقبل

وعلى هامش البرنامج أكدت زينة عماد في تصريحات لـ"MBC Trending" أنها كانت سعيدة للغاية بالحلقة والأسئلة التي عرفت الجمهور بشكل أكثر عن شخصية زينة عماد، وليس الاحتفاء بصوتها فقط، كما علقت على الفقرة التي جعلتها تتأثر وتبكي خلال "غنيلي بالجو"، وتحديدًا فقرة الصندوق الأسود، وأكدت زينة أن فكرة توجيه رسالة لنفسها في المستقبل، هو أمر جعلها تتأثر، موضحة أنها متحمسة أن تعود بعد 10 سنوات من الآن لمشاهدة هذا الفيديو والرسالة التي وجهتها لنفسها.

وأوضحت زينة عماد أنها وجهت لنفسها عدة نصائح هلال تلك الفقرة، ومنها أن تظل كما هي وتحافظ على مبادئها وروحها الطيبة المرحة، مشددة على أنها تتمنى العودة لمشاهدة هذه الفقرة أكثر من مرة في سنواتها المقبلة مع التغيرات التي قد تطرأ على مشوارها الفني.

الجدير بالذكر أن النجمة الشابة شاركت مؤخرًا في احتفالية "ليلة وطن" في الرياض، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، وقدمت مع كل من داليا مبارك وعايض يوسف وعبد العزيز المعني وفهد العمري؛ أوبريت "هامة طويق"، وذلك على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي.

الصور من حساب زينة عماد بانستجرام

×