"زينة عماد" تعليقا على حفلها في الطائف: "ليلة حلوة بكل تفاصيلها"

أحيت الفنانة السعودية الصاعدة "زينة عماد" حفلاً غنائياً متميزا التقت فيه بجمهورها في الطائف، والذي جاء ضمن حفلات القرية التراثية "سنام"، ضمن الفعاليات الفنية المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن 2022، برعاية الهيئة العامة للترفيه، كما لفتت الأنظار بإطلالتها الأنثوية الناعمة خلال الحفل.

"زينة عماد" تعليقا على حفلها في الطائف: "ليلة حلوة بكل تفاصيلها"

اختارت زينة عماد بإحدى حفلاتها ارتداء عباية باللون الزهري
اختارت زينة عماد بإحدى حفلاتها ارتداء عباية باللون الزهري

أعربت الفنانة "زينة عماد" عن سعادتها بالحفل الغنائي الجميل الذي أحيته في الطائف، والذي شهد حضورا جماهيريا لافتا خاصة وأنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ونشرت عبر حسابها في "الانستجرام" صورا متنوعة من الحفل، وأرفقته بتعليق جاء فيها:

"ليلة حلوة بكل تفاصيلها".

وكانت الفنانة "زينة عماد" قد نشرت منذ عدة أيام صورة من بوستر الحفل عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربت عن سعادتها وحماسها بمقابلة جمهورها في الطائف.

إطلالة "زينة عماد" في حفل القرية التراثية "سنام" في الطائف

تتميز اطلالات زينة عماد بخياراتها اللافتة من العبايات الناعمة
تتميز اطلالات زينة عماد بخياراتها اللافتة من العبايات الناعمة

تميزت إطلالة الفنانة الشابة "زينة عماد" خلال إحياءها لحفل القرية التراثية "سنام" في الطائف، بأنها إطلالة أنثوية ناعمة كعادتها بخياراتها اللافتة والجاذبة من العبايات الشبابية.

واختارت "زينة عماد" عباية ناعمة باللون الأخضر الفاتح تميزت بقماشها الفاخر، وبأناقة الشك الذي تزينت به كامل أكمام العباية، والتي منحتها جاذبية أنثوية خاصة.

"زينة عماد" والعبايات الملونة

زينة عماد بحفلة سابقة وإطلالة باللون الأبيض
زينة عماد بحفلة سابقة وإطلالة باللون الأبيض

يُذكر بأن "زينة عماد" تتميز بحرصها الدائم على اعتماد العبايات الشبابية المواكبة لخطوط الموضة في جميع إطلالاتها، وخاصة العبايات ذات الألوان الأنثوية الأكثر جاذبية والتي تلفت الأنظار عادة ببساطتها وأناقتها.

ومن أمثلة تلك الاطلالات اللافتة للفنانة "زينة عماد" جاءت إطلالتها خلال حفل لها قد أحيته مسبقا في "ذا جروفز" والذي تألقت به بعباية أنيقة وجميلة باللون الزهري، وكذلك إطلالة أخرى لها خلال حفل أحيته في "أوايسس" بعباية ناعمة باللون الأبيض.

هذا ومن اللافت تميز تصاميم العبايات التي تختارها "زينة عماد" بأنها عبايات كاجوال شبابية، وبحرصها في معظم هذه الاطلالات على التفاصيل الأنيقة مثل التطريزات والشك على كامل الأكمام، وكذلك على جانبي العباية أو أطرافها، وجوانب حجابها أحيانا، والذي تختاره دائما من نفس لون العباية بكافة حفلاتها واطلالاتها المتنوعة.

الصور من حساب الفنانة السعودية " زينة عماد " على "الانستجرام".