النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كيف تعاملت بلقيس مع السؤال المتكرر عن موقفها من الزواج في 2022؟.. "تشعر بالتوتر والأولوية لابنها"

بلقيس
1 / 10
بلقيس
الفنانة بلقيس
2 / 10
الفنانة بلقيس
بلقيس
3 / 10
بلقيس
بلقيس تحسم موقفها من الزواج
4 / 10
بلقيس تحسم موقفها من الزواج
بلقيس وابنها تركي
5 / 10
بلقيس وابنها تركي
بلقيس
6 / 10
بلقيس
بلقيس وابنها تركي في المدرسة
7 / 10
بلقيس وابنها تركي في المدرسة
بلقيس
8 / 10
بلقيس
الفنانة بلقيس
9 / 10
الفنانة بلقيس
بلقيس فتحي
10 / 10
بلقيس فتحي

النجمة بلقيس يبدو أنها أصبحت أكثر انفتاحاً على الحديث عن بعض أسرار حياتها هذا العام، رغم إنها تفضل إبقاء حياتها الخاصة بعيداً عن الأضواء، وواجهت بلقيس هذا العام سؤالاً متكرراً في معظم لقاءاتها الإعلامية حول موقفها من الزواج مجدداً، وكشفت من خلالها عن مواصفات رجل أحلامها وحقيقة عزوفها عن الزواج.

كيف ترد بلقيس على السؤال المتكرر حول موقفها من الزواج؟

وشاركت الفنانة بلقيس في معرض عروس الخليج مؤخراً، وواجهت على هامشه سؤالاً من برنامج "إم بي سي تريندينغ" حول حقيقة تفكيرها بالزواج، وذلك بعد ظهورها بإطلالة باللون الأبيض مؤخراً، وردت بلقيس مازحة إنها في علاقة زواج وحب مع نفسها هذه الأيام، مشيرة إلى أنها لا تستعد للزواج في الفترة الحالية ولا العام المقبل، ولا تعرف ماذا سيحدث، مؤكدة أن الأولوية في الفترة الحالية لابنها تركي، خاصة بعد عودته للمدرسة.

بلقيس
بلقيس

بلقيس تكشف مواصفات رجل أحلامها

وكانت بلقيس قد تحدثت لأول مرة هذا العام عن موقفها من الزواج مجدداً، خلال تصريحات لها في برنامج "مراحل" في رمضان الماضي، وكشفت وقتها عن مواصفات رجل أحلامها وقالت إنها غير مستعدة للزواج في الفترة الحالية، وتشعر بالتوتر عند تفكيرها في هذه الخطوة، ولكن من مواصفات من تبحث عنه هو أن يكون رجل داعم لها ومتقبل ومتفهم لطبيعة عملها وشغفها بصناعة الموسيقى، وكذلك يجب أن مستقل مادياً.

بلقيس
بلقيس وابنها تركي

بلقيس تتحدث عن حقيقة عزوفها عن الزواج

وتحدثت مؤخراً الفنانة بلقيس على هامش حفلها في دبي، في لقاء مع برنامج "إي تي بالعربي" عن موقفها الزواج ومواصفات رجل أحلامها، وقالت إن العائق الذي تواجهه هو حماس بعض الرجال الشرقيين في الزواج من النجمات ولكن بعد ذلك يجدون صعوبة في التعامل معها ومع الأضواء، وترى أن الحل من الممكن أن يكون في توسيع دائرة معارفها أو الزواج من جنسية أخرى أو شخص أجنبي، وحسمت الجدل حول حقيقة عزوفها عن الزواج قائلة: "هل أنا أرغب في الزواج مرة أخرى؟ عادي، هل أنا أمانع فكرة الزواج؟ لا".

بلقيس
بلقيس

موقف بلقيس من الزواج يشغل الجمهور في 2022

وواجهت بلقيس سؤالاً آخر من الجمهور مؤخراً على حسابها بتويتر حول موقفها من الزواج في هذا العام، وردت وقتها قائلة في تغريدة لها: "قلبي أخضر.. حابة أكرر تجربة الزواج أكيد بس مش في الوقت الحالي أبداً.. يمكن بالمستقبل".

الصور من حساب بلقيس على انستقرام

×