كندة علوش فعلتها في المرتين.. نجمات فاجأن الجمهور بخبر ولادة أطفالهن بعد إخفاء فترة الحمل

كندة علوش أعلنت بشكل مفاجيء خبر استقبال طفلها "كريم" من زوجها الفنان عمرو يوسف، وذلك بعدما نجحت في إخفاء فترة حملها عن الجمهور، وهو نفس ما فعلته حينما استقبلت طفلتها الأولى "حياة"، ولا تعتبر النجمة الأولى التي تفضل إخفاء فترة حملها عن الجمهور حيث سبقها عدة نجمات في فعل نفس الأمر.

كندة علوش تفاجيء الجمهور بخير استقبال طفلها "كريم عمرو يوسف"

ونشرت الفنانة كندة علوش أمس صورة لها على انستقرام، أعلنت من خلالها استقبال طفلها الثاني "كريم" من الفنان عمرو يوسف، وفاجأت الجمهور بالخبر السعيد، بعد إخفائها فترة الحمل عن الجمهور طوال الأشهر الماضية، والتي غابت بها كندة علوش عن الأنظار وقل نشاطها على مواقع التواصل وخاصة انستقرام، قبل أن يكتشف الجمهور أن السبب وراء ذلك هو انشغالها مع طفلها "كريم" والذي استقبلته منذ 3 أشهر.

كندة علوش
كندة علوش

واستقبلت كندة علوش ابنها "كريم" قبل موعد ولادته بـ 3 أشهر، وهو ما جعلها أيضاً تؤجل إعلان خبر ولادتها طوال هذه المدة، بسبب دخول ابنها الحضانة واحتياجه لرعاية صحية بسبب ولادته قبل موعده، وانتظرت كندة علوش حتى الاطمئنان عليه ونقله إلى المنزل لإعلان الخبر للجمهور، وهو ما نفس ما فعلته عام 2018 عندما أعلنت خبر ولادة ابنتها "حياة" بشكل مفاجئ، ولكن في تلك المرة سادت تكهنات حول حملها بعد تسريب صور لها في فترة الحمل على عكس هذه المرة.

ميريام فارس
ميريام فارس وابنها

ميريام فارس

وفعلت الفنانة ميريام فارس نفس الأمر، حين استقبلت طفلها الثاني "دايف" في عام 2020، ونشرت وقتها فيديو قصير لها في المستشفى وهي تمسك بيد طفلها بعد ولادته، وأعلنت الخبر السعيد للجمهور بعد فترة من التكهنات والتساؤلات حول حملها، ولكن ميريام فارس فضلت إخفاء فترة حملها عن الجمهور وعدم الرد على التساؤلات قبل إعلانها خبر استقبال طفلها بعد ذلك.

آيتن عامر
آيتن عامر

آيتن عامر

وأثارت الفنانة آيتن عامر جدلاً كبيراً لنفس السبب، في وقت استقبال ابنها "يوسف" في عام 2018 من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، حيث فاجأت الجمهور بنشر جلسة تصوير لها في المراحل الأخيرة من الحمل مع زوجها، وأعلنت من خلالها عن قدوم ابنيهما يوسف بعد أسابيع من ولادته، ونجحت في إخفاء فترة حملها رغم تقديمها في تلك الفترة عدة أعمال فنية مثل مسلسل "أيوب".

حنان مطاوع
حنان مطاوع في غرفة الولادة

حنان مطاوع

وفي عام 2019، زفت الفنانة حنان مطاوع خبر ولادة ابنتها "أماليا"، ونشرت وقتها لقطات لها من داخل غرفة الولادة بالمستشفى مع والدتها الفنانة سهير المرشدي وزوجها، أثناء استقبال ابنتها، ونجحت في التكتم على خبر حملها طوال تلك الفترة، وفضلت أن تنشر خبر ولادتها وكواليس عملية الولادة للجمهور فقط.

جنات
جنات

نجمات أخفين فترة حملهن عن الجمهور

ولجأت أكثر من نجمة في إخفاء خبر حملها عن الجمهور أيضاً، ومنهن بسمة بوسيل والتي أخفت فترة حملها بطفلها الثالث "آدم" من الفنان تامر حسني، وكذلك الفنانة جنات التي فاجأت الجمهور بخبر ولادة ابنتها "جنات" بدون الإعلان عن حملها وغيرهن.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.