النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 أسرار عن حياة بلقيس تكشف ما تغير بها في 2022.. تحررت من القيود وأظهرت شخصيتها الحقيقية

بلقيس
1 / 8
بلقيس
الفنانة بلقيس
2 / 8
الفنانة بلقيس
بلقيس
3 / 8
بلقيس
بلقيس في حفلها الأخير
4 / 8
بلقيس في حفلها الأخير
الفنانة بلقيس
5 / 8
الفنانة بلقيس
بلقيس
6 / 8
بلقيس
بلقيس في حفلها الأخير بدبي
7 / 8
بلقيس في حفلها الأخير بدبي
بلقيس
8 / 8
بلقيس

بلقيس فتحي، أصبحت من أكثر النجمات العرب نشاطاً في الفترة الأخيرة، ولفتت الأنظار كثيراً بحفلاتها وأزيائها وتحررها اللافت في نشاطها الفني هذا العام، وكشفت في لقاءاتها الإعلامية الأخيرة عن أسرار جديدة عن حياتها هذا العام.

كيف تحررت بلقيس من القيود بعد الطلاق؟

وتحدثت الفنانة بلقيس في لقاء لها مع برنامج إي تي بالعربي عن التغيرات التي طرأت بها في الفترة الأخيرة، وأحدثها في حفلها الأخير في دبي، والتي ظهرت بها بإطلالة تشبه "باربي"، وقالت إن هذا النوع من الحفلات لا يصح معه إطلالة كلاسيكية ووجود فرقة أوركسترا، وشعرت أنها تشبه باربي فعلاً وكانت سعيدة ذلك، وقالت إنها تمتلك قطاع كبير من الجمهور من فئة الشباب والمراهقين وهي تراعي ذلك الأمر.

بلقيس
بلقيس في حفلها الأخير

سر حيوية بلقيس اللافتة على خشبة المسرح

وكشفت بلقيس في اللقاء عن سر حيويتها على المسرح وتفاعلها مع الجمهور، وقالت إن زوجها السابق كان ضد فكرة ارتدائها أزياء معينة أو التصرف بشكل معين في الحفلات، وهو ما كان يجعلها أكثر كلاسيكية في الحفلات وفي أعمالها، بالإضافة إلى عدم وجود حفلات من هذا النوع من قبل مثل الوقت الحالي، وأكدت إنها تحررت كثيراً من القيود التي كانت تفرض عليها في الفترة الأخيرة، وهو ما نتج عنه نجاحها الفني الكبير مؤخراً.

بلقيس
بلقيس

بلقيس تظهر شخصيتها الحقيقية

وقالت بلقيس إنها أظهرت شخصيتها الحقيقية للجمهور في الفترة الأخيرة، لأنها في المنزل أو في حياتها الطبيعية، كثيرة الحركة وتحب التفاعل والمرح والضحك والسهر، وهذه هي شخصيتها الحقيقية، وأضافت إنها أصبحت الآن إنسانة شفافة، بعد تحررها من القيود.

هل تقبل بلقيس الزواج من أجنبي؟

وردت بلقيس عن موقفها من الزواج مرة أخرى، وقالت إن المشكلة تكمن في حماس بعض الرجال في الزواج من النجمات ولكن بعد ذلك يجدوا صعوبة في التعامل معها ومع الأضواء، وترى أن الحل ممكن أن يكون في توسيع دائرة معارفها أو الزواج من جنسية أخرى أو شخص أجنبي، وقالت: "هل أنا أرغب في الزواج مرة أخرى؟ عادي، هل أنا أمانع فكرة الزواج؟ لا".

بلقيس
بلقيس في حفلها بدبي

بلقيس تتمرد على مسيرتها الفنية السابقة

وتحدثت أيضاً بلقيس في لقاء لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" عن ما تغير فنياً بها في الفترة الأخيرة، وقالت إنها أعادت حساباتها الفنية بعد مرور 10 سنوات من مسيرتها، وفكرت في تغيير كل شيء لأنها ترغب في سبق التريند بأعمالها الجديد، وكشفت إنها لو ظلت تقدم ما تقدمه في السنوات الأخيرة فهي لن تتقدم في مسيرتها وجماهيريتها، لأن هناك الكثير من الفنانين يسيرون في وتيرة واحدة، وترى أنها متمردة بالمعنى الإيجابي وأن التغيير واجب.

الصور من حساب بلقيس على انستقرام.

 

×