نوال الزغبي تتألق بإطلالات جريئة مليئة بالأنوثة

تعتبر الفنانة نوال الزغبي من بين النجمات الأكثر أناقة، منذ إنطلاقة مسيرتها الفنية، حيث لقبت بالنجمة الذهبية، للون شعرها الأشقر، وإطلالاتها الذهبية المميّزة. لاحظنا في إطلالات نوال الزغبي الأخيرة، تركيزها على الظهور في لوكات جريئة، جذابة، إن كان في إطلالاتها اليومية العادية والكاجوال أو حتى في حفلاتها ومهرجاناتها. إطلالات نوال الزغبي الأخيرة، تحاكي المرأة القوية المتمردة، إطلالات تجسد روح أغنيتها الجديد "حفلة"، التي تشجع المرأة على الإستقلالية، وتبعث فيها روح الشباب، القوة، الجرأة والفرح. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص المرفق بالصور، لتتعرفي على أبرز تلك الإطلالات وأحدثها.

إطلالات كاجوال جذابة بتنسيق يومي لافت

في إطلالات نوال اليومية، لاحظنا مؤخراً تركيزها على الملابس القصيرة وخصوصاً الشورت القصير. إطلالات كاجوال يومية، شبابية، ستايلش بتنسيق أنيق طبعت فيه نوال بصمتها المتعارف عليها. إعتمدت نوال في إطلالاتها اليومية الكاجوال على التصاميم القصيرة، وخصوصاً الشورت الذي تُنسقه مع سنيكرز للوك شبابي، كاجوال مريح، وكلنه خاطف للأنظار.

إطلالات نوال الزغبي
إطلالة باللّونين الأبيض والأسود بتنسيق كاجوال مريح 

 

إطلالات نوال الزغبي
إطلالة كاجوال لنوال الزغبي بالشورت الدنيم المميّز مع بلوزة أخضر فليو

إطلالات شيك عصرية بتصاميم جريئة 

في إطلالات الحفلات والسهرات تختار دائماً نوال التصاميم المميّزة، إن كان من حيث التصميم أو من حيث اللّون، ولاحظنا مؤخراً إصرارها على إختيار الألوان النارية، أو الألوان الميتاليكية القوية، كلها ألوان جريئة، تمنحك إطلالة صاخبة جذابة. إطلالات شيك لافتة، بفتحات جانبية عالية، تبرز قوام نوال الرشيق، بأسلوب شيك لا يخدش العين ولا الحياء. إليك أبرز تلك الإطلالات التي رصدناها بصور نشرتها على صفحتها الشخصية في إنستاغرام لتتشاركها مع جمهورها ومتباعيها.

إطلالات نوال الزغبي
إطلالة لافتة باللّون الأحمر بفستان طويل بفتحة جانبية عالية

 

إطلالات نوال الزغبي
إطلالة جريئة لافتة باللّون الأسود بفستان مع فتحة جانبية عالية