بينهم طبيبها وشقيقتها وزوجها السابق .. لقطات توثق طريقة تعبير شيرين عبد الوهاب عن شكرها وامتنانها للأشخاص المقربين منها

شيرين عبد الوهاب استعادت نشاطها الفني وأطلت على جمهورها في حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي بتونس بعد فترة من الغياب جراء أزماتها الشخصية مع زوجها السابق حسام حبيب، وتصدرت عودتها في حفلها الأخير اهتمام الصحافة والجمهور، ومن ضمنها اللقطة الأكثر تداولا خلال توجيهها على المسرح عبارات الشكر لطبيبها تعبيرا عن تقديرها له حيث قامت بتقبيل يده على المسرح أمام الجمهور. ولا يعتبر هذا التصرف الأول للنجمة المصرية في طريقة تعبيرها عن محبتها وتقديرها للأشخاص المقربين منها، فسبق وأن شاهدنا مواقف مماثلة من خلال تقبيل يد زوجها السابق حسام حبيب في إحدى اللقاءات الصحافية لها، وايضا تقبيل يد ابنتها، وشقيقتها في حفل زفافها، الى جانب موقف مماثل مع نصر محروس، فنرصد لكم هذه المواقف.

شيرين عبد الوهاب تبكي وتقبل يد طبيبها على مسرح قرطاج

شيرين عبد الوهاب التي استقبلها الجمهور يوم أمس بالهتاف والتصفيق الشديد على مسرح قرطاج في تونس، عبرت بدورها عن اشتياقها لهم بكلمة "وحشتوني"، كما وجهت شيرين عبد الوهاب كلمة على المسرح وجهت بها الشكر لعدد من الأشخاص الذين ساندوها في أزمتها الأخيرة، وقالت وهي تتمالك دموعها: "بحبكم وحشتوني.. عايز أقول كلمتين صغيرين أشكر فيها الجمهور اللي رجعني للحياة.. ودعوتي لمهرجان قرطاج بيحيي إي إنسان ممكن يكون ميت وانا كنت ميتة".

شيرين عبد الوهاب تبكي وتقبل يد طبيبها على المسرح

ثم قدمت شيرين عبد الوهاب طبيبها النفسي للجمهور ووجهت إليه الشكر وقبلت يده علناً وبشكل عفوي على المسرح، وقالت إنه عالجها وساعدها لدرجة إنه عرض عليها السفر معها لمساندتها وذلك بعدما أخبرته أنها لن تستطيع الغناء، ونالت لقطة تقبيل شيرين ليد طبيبها ضجة كبيرة على السوشيال ميديا حيث اعتبر الجمهور بأن شيرين تحبذ هذا التصرف مع المقربين منها في العديد من المواقف السابقة لها.

شيرين عبد الوهاب تقبل يد زوجها السابق حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب عبرت عن محبتها لزوجها السابق حسام حبيب على المسرح في احدى حفلاتها التي احيتها عام 2019 ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89، والذي أقيم بجدة، والقت شيرين عبد الوهاب حينها كلمة مدحت فيها زوجها مؤكدة بأنه السند لها وقالت حينها: "زوجي لبق بالحديث ومثقف وأحب أن يشاركني هذه الكلمة"، وأثناء كلمتها صعد حسام حبيب على خشبة المسرح، فسارعت شيرين الى الانحناء امامه وقامت بتقبيل يده تعبيرا عن حبها وامتنانها له في حياتها.

شيرين عبد الوهاب تقبل يد ابنتيها

عام 2017، تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يوثق فيه لقطة تقبيل شيرين عبد الوهاب ليد ابنتيها هنا ومريم واللتان صعدتا على المسرح  اثناء حفلة للمطربة المصرية في مهرجان ضبية في لبنان.

 

شيرين عبد الوهاب تقبل يد شقيقتها

شيرين عبد الوهاب ترجمت قبل سنوات فرحتها بزواج شقيقتها في حفل زفافها، من خلال قيامها بتقبيل يديها بطريقة عفوية، وتداول حينها الجمهور صورا ومقطع فيديو من هذه اللقطة بين الشقيقتين حيث عبرت فيها شيرين بطريقتها عن عواطفها اتجاه شقيقتها.

شيرين عبد الوهاب تقبل يد معجبيها

بأكثر من فيديو متداول على السوشيال ميديا، برزت مواقف عفوية لافتة لشيرين عبد الوهاب في تقبيل أيدي معجبيها اعرابا عن تقديرها ومحبتها لهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

 

شيرين عبد الوهاب ونصر محروس

الملحن والمنتج نصر محروس يعد من أوائل الأشخاص الذين مهدوا طريق النجومية لـ شيرين عبد الوهاب حيث أنتج لها أول ألبوم غنائي بمفردها، وهو "جرح تاني" وطرحه عام 2003، لتحقق نجاحًا كبيرًا بهذا الألبوم. وأكملت شيرين مع نصر بداية طريقها الفني وكانت تعبر له عن مدى تقديرها له بحواراتها الصحافية، والى جانب ذلك عبرت له ايضا عن شعورها بالامتنان من خلال طريقة تقبيل يده حيث توثق ذلك الصور المتداولة لهما.

شيرين عبد الوهاب

ولم تستمر بعدها العلاقة الجيدة بين شيرين ونصر محروس حيث شقت الخلافات طريقها اليهما، وانفصلت شيرين عنه فنيا لتشق طريقها وتتعاون مع شركات انتاج أخرى.

مصدر الصور المرفقة من حساب شيرين عبد الوهاب، وفيسبوك مهرجان قرطاج الدولي  Festival International de Carthage FIC .