تبكي وتقبل يد طبيبها على المسرح.. أبرز لقطات حفل شيرين عبد الوهاب في مهرجان قرطاج

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، عادت لنشاطها الفني الفترة الحالية، بعد فترة انقطاع طويلة وبعد فترة مليئة بالأزمات، وتصدرت اهتمام الجمهور هذه الأيام بسبب عودتها للظهور الفني، وأحدثها حفلها في ختام مهرجان قرطاج الدولي بتونس.

أول حفل جماهيري لشيرين عبد الوهاب بعد أزماتها الأخيرة

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الليلة في مهرجان قرطاج الدولي في تونس، حيث أحيت حفل الختام الليلة وسط حضور جماهيري مكثف، وعاشت شيرين عبد الوهاب لحظات استثنائية في الحفل، خاصة أنه أول حفل جماهيري لها بعد انقطاع طويل، وكذلك حفلها الأول بعد أزماتها الأخيرة بعد طلاقها من حسام حبيب، وتلقت شيرين عبد الوهاب دعم كبير من جمهورها في الحفل الذي حرص على استقبالها بشكل خاص والتفاعل معها طوال الحفل.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في قرطاج

شيرين عبد الوهاب تبكي وتقبل يد طبيبها على المسرح

واستقبل الجمهور شيرين عبد الوهاب بالهتاف والتصفيق الشديد، وهو ما جعلها تتأثر في بداية غنائها وقالت للجمهور "وحشتوني"، ووجهت شيرين عبد الوهاب كلمة على المسرح وجهت بها الشكر لعدد من الأشخاص الذين ساندوها في أزمتها الأخيرة، وقالت وهي تتمالك دموعها: "بحبكم وحشتوني.. عايز أقول كلمتين صغيرين أشكر فيها الجمهور اللي رجعني للحياة.. ودعوتي لمهرجان قرطاج بيحيي إي إنسان ممكن يكون ميت وانا كنت ميتة".

وقدمت شيرين عبد الوهاب طبيبها النفسي للجمهور ووجهت إليه الشكر وقبلت يده، وقالت إنه عالجها وساعدها لدرجة إنه عرض عليها السفر معها لمساندتها وذلك بعدما أخبرته أنها لن تستطيع الغناء، وتأثرت شيرين عبد الوهاب أثناء تقديمها عدة أغاني في الحفل ومنها أغنية "أنا كتير" و"على بالي" وغيرها، وتألقت شيرين في الحفل وقدمت مجموعة من أشهر أغانيها وسط تفاعل ومزاح متبادل لها مع الجمهور.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في مهرجان قرطاج

شيرين عبد الوهاب تعود لنشاطها الفني بعد الأزمات

وظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل جماهيري في القاهرة مؤخراً للاحتفال بتخرج إحدى دفعات بجامعة مصرية، وخطفت الأنظار بظهورها وبعودتها لنشاطها الفني بعد غياب، وذلك قبل مشاركتها في مهرجان قرطاج، وأعلنت شيرين مؤخراً عن تجهيزها لأغنية جديدة أيضاً بعنوان "المترو"، والتي تنافس بها في موسم الصيف.

الصور من حساب مهرجان قرطاج على فيسبوك وحساب شيرين على انستقرام.