النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دعم ومساندة ورسائل تهاني متبادلة..كيف نجحت هيفاء وهبي وإليسا في تحويل خلافتهما إلى علاقة صداقة قوية؟

اليسا في ظهور سابق
1 / 8
اليسا في ظهور سابق
اليسا وهيفاء وهبي ودعمهما المستمر لبعضهما البعض
2 / 8
اليسا وهيفاء وهبي ودعمهما المستمر لبعضهما البعض
النجمتين اليسا وهيفاء وهبي
3 / 8
النجمتين اليسا وهيفاء وهبي
اليسا وصداقتها مع هيفاء
4 / 8
اليسا وصداقتها مع هيفاء
اليسا النجمة الشهيرة
5 / 8
اليسا النجمة الشهيرة
هيفاء وهبي في كواليس كليب تيجي
6 / 8
هيفاء وهبي في كواليس كليب تيجي
هيفاء وهبي في ظهور سابق
7 / 8
هيفاء وهبي في ظهور سابق
كليب تيجي لهيفاء وهبي
8 / 8
كليب تيجي لهيفاء وهبي

النجمة اللبنانية إليسا ومواطنتها النجمة هيفاء وهبي تجمعهما علاقة صداقة وطيدة يعتبرها الجمهور هي النموذج الأمثل بين النجمات وبعضهن البعض، حيث دائمًا ما تساندان بعضهما البعض بكل الطرق الممكنة، وتحرصان على التفاعل كل منهما تجاه الأخرى وسط حالة من الحب والسعادة من قبل جمهورهما بالمودة التي تجمعهما.

هيفاء وهبي وإليسا.. من الخلاف إلى الصداقة والود 

ولكن بالرغم من هذه الصداقة الوطيدة، إلا أن إليسا وهيفاء وهبي لم تكن كل منهما على وفاق مع الأخرى طوال الوقت، حيث إنهما قبل سنوات طويلة نشبت بينهما أزمة كانت محور اهتمام الجمهور وقتها، حيث خرجت إليسا في تصريحات نارية ضد هيفاء بعد أزمة فيلم الأخيرة "حلاوة روح" عام 2014، وقالت إليسا عن زميلتها إنها "عملت شيء من لا شيء"، وهو التصريح الذي استفز هيفاء وهبي حينها.

هيفاء وهبي قررت كذلك الرد على إليسا وقتها في أحد البرامج التلفزيونية، وأكدت أنه لا أحد يستطيع أن يصنع نفسه من لا شيء، وأنه ليس من العيب أن يكون الإنسان صغيرًا ويكبر، لكن لم تستمر الخلافات طويلًا بين النجمتين والتقيا وقتها في أحد الفعاليات الضخمة وأنهت كل منهما خلافاتهما، وأصبحت الصداقة شعارًا لعلاقتهما.

غ
قصة خلاف اليسا وهيفاء وهبي

هيفاء وهبي وإليسا تدعمان بعضهما البعض

ومنذ ذلك الحين قررت هيفاء وهبي وإليسا مساندة بعضهما البعض في كافة المناسبات والأحداث التي تخص كل منهما على حدة، وكان من بين مواقف الدعم المتبادل بين النجمتين عندما طرحت إليسا أغنية "صاحبة رأي" قبل عامين، هنأتها هيفاء على نجاحها وكتبت عبر تويتر: "رسالتك وصلتنا من قبل ما تغنيها.. كرمال هيك شفت الشبه الكبير بينك وبين الأغنية.. مبروك حبيبتي إليسا".

وكانت هيفاء وهبي وقتها تعاني من أزمة بينها وبين مدير أعمالها محمد وزيري والذي اتهمته بالنصب عليها، وهو ما جعل إليسا تستغل تهنئة هيفاء وهبي لها، وتقوم بدعمها بعد تلك الأزمة، فردت عليها وكتبت: "لأنك كنت دائمًا صادقة مع نفسك... شكرا لك على كلماتك الرقيقة.. سعيدة للغاية لأنك تستعيدين بعض حقوقك.. نأمل أن يتم حل جميع مشاكلك".

ب
هيفاء وهبي واليسا 

هيفاء وهبي تطالب إليسا بالتراجع عن الاعتزال

وفي 2019 عندما أعلنت إليسا اعتزالها الغناء وقبل أن تتراجع عن الأمر، قررت هيفاء دعم ومساندة صديقتها وتمنت أن تتراجع عن قرارها حينها، وكتبت عبر حسابها: "انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا.. لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!"، وأضافت في تغريدة أخرى: "كم مرة حبينا الحب وكرهناه على اغانيها؟ بس للاسف في ناس نسوها قديه هي حلوة انتوا جمهورها هي عطتكم كتير وهلأ اجا دوركم تعطوها".

وحرصت هيفاء حينها أيضًا أن تكشف للجمهور عن أسباب حزن إليسا وغضبها الذي دفعها إلى التفكير بالاعتزال وأوضحت أنها تواصلت مع زميلتها التي قالت لها كلام يوجع القلب بحسب وصفها، كما ألمحت إلى تعرضها للتنمر، وطالبت الجمهور أن يساندها في هذا الموقف، لتعود إليسا بعد ذلك وتتراجع عن الاعتزال.

رسائل التهاني المتبادلة بين هيفاء وإليسا 

أما رسائل التهاني الأخرى المتبادلة بين النجمتين كانت كثيرة وفي العديد من المناسبات، ففي عيد ميلاد هيفاء الماضي، حرصت إليسا على تهنئتها وكتبت لها عبر تويتر: "كل سنة وتزيدي حلا وهضامة وجمال، وتبقي الظاهرة اللي شكلت علامة فارقة بتاريخ الفن والاستعراض.. بحبك من قلبي واتمنى لك الصحة وكل شي حلو بها الحياة".

أما بعد طرح أغنية "تيجي" لهيفاء وهبي مؤخرًا، قررت إليسا أن تكون أول المهنئين لها، فكتبت عبر تويتر: "الكثير من الجاذبية والسعادة في فيديو واحد.. مبروك يا صديقتي العزيزة على هذه الأغنية السعيدة.. نجعل صيفنا أكثر إشراقًا”، لترد هيفاء على إليسا وكتبت: "صديقتي العزيزة.. رسالتك تعني الكثير!" 

إليسا وهيفاء وهبي في كليب واحد

أما مؤخرًا عندما طرحت إليسا أغنية "أنا وبس"، هنأتها هيفاء وكتبت عبر تويتر: "أنوثة وإحساس وانتي وبس، صديقتي الرائعة إليسا مبروك على الأغنية الحلوة كتير (أنا وبس)، تتهني بنجاحك"، وردت إليسا على هيفاء وهبي بعد التهنئة وقالت: "نجمتي الجميلة، لديك قلب صافي وجميل، أحبك بقدر المسافة إلى القمر".

ولم تكتف النجمتين بالتغزل ببعضهما البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن قررت أيضً هيفاء مساندة إليسا بشكل عملي، والتعاون معًا فنيًا لأول مرة، حيث ظهرت معها في كليب "هنغني كمان وكمان" الذي طرح خلال فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا، وظهرت النجمتين وهما تتفاعلان عن بعد وتغنيان وترقصان على أنغام الأغنية المبهجة التي نالت إعجاب الجمهور.

الصور من حسابات هيفاء وهبي وإليسا بانستجرام 
 

×