تعرفوا على وصفة نادية الجندي للحفاظ على شبابها وماذا قالت عن منتقدي صورها؟

نادية الجندي، النجمة المصرية، تصدرت مواقع التواصل هذا الصيف، بسبب نشاطها المميز على انستقرام وكذلك نشاطها الاجتماعي في أجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، ونشرت عدة صور لها مع النجوم بالإضافة إلى جلسة تصوير جديدة أبهرت بها الجمهور برشاقتها التي تحافظ عليها رغم تخطيها الستين من عمرها.

قواعد قاسية من نادية الجندي للحفاظ على رشاقتها

وعلقت الفنانة نادية الجندي على الجدل الذي أثارته على مواقع التواصل بسبب جلسة تصويرها الشبابية الأخيرة من الساحل الشمالي، وقالت مازحة في تصريحاتها لبرنامج "إي تي بالعربي" إن الجمهور سيتعب كثيراً في معرفتهم سر رشاقتها ومحاولة تطبيقه، لأنها تتبع قواعد صارمة طوال حياتها، وأضافت أن نظامها الأساسي هو "حرمان من كل حاجة" وتعيش في نظام غذائي صارم طوال الوقت.

نادية الجندي
نادية الجندي

نصائح نادية الجندي للحفاظ على جمالها في الستين

وقدمت نادية الجندي نصائحها للجمهور للحفاظ على الرشاقة والجمال مثلها، وقالت إن نظامها الغذائي والحياتي يعتمد على الحرمان من الأكل والابتعاد عن التدخين والنوم مبكراً وممارسة الرياضة باستمرار، ووصفت هذا الأمر بالنظام الصعب لمن يريد الحفاظ على صحته ورشاقته طوال حياته.

نادية الجندي
نادية الجندي

نادية الجندي ترد على منتقدي صورها الشبابية الأخيرة

وكانت نادية الجندي- 64 عاما- قد أثارت اهتمام الجمهور على مواقع التواصل هذا الصيف، بعدما نشرت عدة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على الشاطئ، خلال أجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، والتي ظهرت بها بإطلالة شبابية، وهو الأمر الذي جعلها تتصدر التريند بسبب إعجاب الجمهور بحفاظها على شبابها واستعراضها لرشاقتها في أحدث صورها.

نادية الجندي
نادية الجندي

واعتبرت نادية الجندي الاهتمام بصورها وتصدرها التريند دليل على الإعجاب بها، وردت على بعض الانتقادات ضدها ووصفتهم بالأداء المأجورة التي ورائها أيادي خفية من أجل تشويه نجاح الآخرين، وقالت: "دي بقت الموضة دلوقتي، أي فنانة مش قادرة توصل لنجاح فنانة معينة أو مش قادرة توصل لشعبية وجماهيرية نجمة، على طول بتسخر جيوش إلكترونية بالفلوس بتلاقي دي أسهل وسيلة بدل ما هي تشتغل على نفسها.. بس الجمهور عارف".

الصور من حساب نادية الجندي على انستقرام.