النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 تصريحات من جورج وسوف عن عودته للحفلات بعد أزمته الصحية وما سر علاقته الاستثنائية مع الجمهور المصري؟

جورج وسوف
1 / 5
جورج وسوف
الفنان جورج وسوف
2 / 5
الفنان جورج وسوف
جورج وسوف
3 / 5
جورج وسوف
جورج وسوف
4 / 5
جورج وسوف
جورج وسوف
5 / 5
جورج وسوف

جورج وسوف تصدر مواقع التواصل في الأيام الأخيرة، بعد عودته للحفلات مؤخراً بحفل في الأردن، والذي يعتبر أول حفل له بعد خضوعه لعملية جراحية مؤخراً، وتحدث عن كواليس عودته خلال لقاء له مع برنامج "ام بي سي تريندينغ" على هامش حفله الأخير.

جورج وسوف يتحدث عن كواليس حفله الأخير بالأردن

وتحدث الفنان جورج وسوف عن كواليس حفله الاخير في مهرجان الفحيص بالأردن، وقال إن شعوره لا يوصف عندما يرى تفاعل الجمهور معه في الحفلات، ويعتبره أحلى إحساس في الحياة بالنسبة له، وأضاف إنه يجب أن يكون مرتاحاً وسعيداً في الحفل حتى يشعر الجمهور بالسعادة، وهو الهدف من وراء الحفلات، ويرى أنه يحب اللعب والتفاعل والغناء للجمهور، لذلك فهو فاجأ الفرقة الموسيقية بتقديم عدة أغاني بدون تحضيرات من أجل الجمهور.

جورج وسوف يعلق على العمل الوثائقي عن مسيرته

وعلق الفنان جورج وسوف عن الفيلم الوثائقي "مسيرتي" الذي عرض على منصة "شاهد"، وقال إن العمل وثق به مراحل حياته ومسيرته، وهو يقسم بالله بأنه لا يوجد به شعرة واحدة من الكذب، وأضاف أنه تحدث بالتفاصيل عن حياته لمدة 20 ساعة، ورصد مراحل حياته من طفولته إلى العجز، ولكن مازال لديه الكثير ليخبره عن حياته، وقال إن الله أعطاه حياة أكثر مما يستحق، وبها متاعب وأشياء جميلة أيضاً.

ما سر علاقة جورج وسوف الاستثنائية مع الجمهور المصري؟

وتحدث الفنان جورج وسوف في تصريحاته عن علاقته الاستثنائية مع الجمهور المصري، وقال إنه دائماً متواجد في مصر حتى لو لم يقم حفلات جديدة، لأنه يعتبر مصر شيء أساسي في حياته الفنية، وعلاقته مختلفة مع الجمهور المصري ويشعر أنهم يحبونه من قلوبهم، خاصة عندما ينادونه في الشارع بـ"أبو وديع يا عمهم"، وهي الجملة التي وصفها بأنها "تخزقلي دماغي والواحد بيملى قلبه".

جورج وسوف يعود للحفلات بعد أزمته الصحية

ووجه جورج وسوف رسالة للجمهور بعد تعافيه من وعكته الصحية وخضوعه لعملية جراحية، وقال في ختام تصريحاته: "عشان أنتوا أطيب مني بتحبوني واللي مابيحبنيش يا رب يجي يوم يحبني.. أنا بموت فيكم"، ونشر جورج وسوف عدة فيديوهات من حفله الأخير، والذي فاجأ به الجميع بظهوره مع ابنته الصغرى عيون، وغنى لها على المسرح لأول مرة، ونشر فيديو لها وهي تجلس في الصفوف الأولى في الحفل، وخطفت الأنظار في أحدث ظهور لها.

الصور من حساب جورج وسوف على انستقرام.

×