النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"لا ورحمة ماما!"..كيف علقت ميادة الحناوي بالفيديو على خضوعها لعملية تجميل؟

ميادة الحناوي في احدث ظهور
1 / 5
ميادة الحناوي في احدث ظهور
الفنانة ميادة الحناوي تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل
2 / 5
الفنانة ميادة الحناوي تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل
ميادة الحناوي في ظهور سابق
3 / 5
ميادة الحناوي في ظهور سابق
ميادة الحناوي في ظهور سابق بمهرجان موازين
4 / 5
ميادة الحناوي في ظهور سابق بمهرجان موازين
ميادة الحناوي
5 / 5
ميادة الحناوي

ميادة الحناوي النجمة السورية الشهيرة، خطفت الأنظار مؤخرًا بعد أن قرر أحد أطباء التجميل المشاهير، نشر صورًا لسيدة اعتبرها البعض أنها الفنانة ميادة الحناوي بعد الخضوع لعملية تجميل في وجهها، وباتت النجمة الشهيرة محل اهتمام الجمهور منذ تلك اللحظة، وسط تساؤلات عن حقيقة هذه الصور.

ميادة الحناوي تعلق على قصة خضوعها لعملية تجميل

ميادة الحناوي قررت مؤخرًا حضور إحدى الفعاليات الفنية وقررت أن تتحدث عن تلك الصور وتوضح مدى صحة خضوعها لعملية تجميل، فخلال لقائها مع برنامج "Yala Trend" أكدت ميادة الحناوي أنها لم تخضع لأي عملية تجميل، حيث عبرت عن مدى صدمتها من الفكرة وقالت مسرعة: "لا أعود بالله.. ورحمة ماما ما حصل".

ميادة الحناوي شددت على أن كل تلك لأقاويل الخاصة بخضوعها لعمليات تجميل أو تعرضها للإصابة بأي مرض، ما هي إلا مجرد شائعات، معبرة عن مدى استيائها من الأمر وانطلاق تلك الشائعات عنها.

كيف تستقبل ميادة الحناوي الشائعات التي تتعرض لها؟

وأضافت ميادة الحناوي في إطار حديثها عن انطلاق الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني، طالما ربي رضيان عليا"، وأشارت إلى أنها عندما خسرت وزنها خرجت شائعات بأنها مريضة.

كما واصلت حديثها عن الصور التي قام بنشرها طبيب التجميل، بعد أن نفت أن تكون خضعت لأي عملية تجميل مسبقًا؛ وأكدت أنها سوف ترد على تلك الصور بطريقتها الخاصة وفي الوقت المناسب، ولفتت إلى أن سر شباب ونضارة بشرتها هو الابتعاد عن تناول كل ما يضر الصحة، والنوم بشكل طبيعي.

غ
ميادة الحناوي في حفل سابق لها

ميادة الحناوي وظهور لافت للنظر ومثير للتساؤلات

وكانت النجمة ميادة الحناوي سبق وقد أثارت ضجة قبل فترة بعد أن انتشرت عدة صور نسبت لها وتردد أنها التقطت قبل وبعد خضوعها لعملية تجميل على يد طبيب شهير، قبل أن تخرج في الساعات الماضية وتعلق على الأمر، كما أنها خرجت قبل أشهر لتعبر عن مدى صدمتها لرحيل زميلها صباح فخري خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج، ولم تستطع ميادة وقتها تمالك دموعها وبكت خلال المداخلة على رحيل صديقها وكشفت عن بعض الذكريات التي جمعتهما معًا، ولفتت إلى أنه أشاد بصوتها قبل وفاته بسنة، وهو ما تسبب في سعادتها الشديدة وقتها، وكان يعتبرها بمثابة ابنة له.

النجمة الشهيرة أيضًا سبق وقد أحيت حفلًا غنائيًا في أوبرا دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة قبل أشهر، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير وعبر الجمهور حينها عن سعادته بعودة ميادة الحناوي من جديد لإحياء الحفلات الغنائية بعد فترة من التوقف.

غ
احدث ظهور لميادة الحناوي

الصور من حساب مهرجان موازين بانستجرام والفيديو المرفق.

×