النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعليقات الفنان رابح صقر على حفله الأول بمهرجان جرش وألبومه الجديد.. "عاجز عن الشكر"

رابح صقر
1 / 5
رابح صقر
الفنان رابح صقر
2 / 5
الفنان رابح صقر
رابح صقر في كواليس حفله بمهرجان جرش
3 / 5
رابح صقر في كواليس حفله بمهرجان جرش
رابح صقر
4 / 5
رابح صقر
الفنان رابح صقر
5 / 5
الفنان رابح صقر

رابح صقر وثق اليوم رحلته الأولى إلى الأردن في مهرجان جرش، عبر عدة فيديوهات على حسابه بتويتر، ووجه عدة رسائل إلى الجمهور بعد حفله الأول بالمهرجان، والذي جعله يشعر بسعادة غامرة بسبب استقبال الجمهور له في الحفل.

رابح صقر يحيي الحفل الأول له في مهرجان جرش

ووثق الفنان رابح صقر رحلته إلى الأردن للمشاركة لأول مرة في مهرجان جرش، ونشر فيديو له داخل الطائرة أثناء رحلة الذهاب، وقال إنه سيكون سعيداً بالحفل لأنه أول مشاركة له في المهرجان، ولكن سعادته الأكبر هي لقاء جمهوره، وطلب دعواتهم له وشوقهم للحفل من خلال الفيديو، قبل أن ينشر صورة له من كواليس الحفل، وعلق عليها قائلاً: "أشوفكم على المسرح".

رابح صقر
رابح صقر في كواليس حفله بمهرجان جرش

تعليقات الفنان رابح صقر على حفله بمهرجان جرش

ونشر الفنان رابح صقر فيديو آخر له من الطائرة بعد انتهاء حفله في مهرجان جرش، وعبر عن سعادته البالغة بالحفل وباستقبال الجمهور الخاص له، وقال: "حبايبي شكراً لكم وشكراً لحضوركم.. كتير انبسطت اليوم معاكم وشايف تفاعلكم وبصراحة خجولنا بكرم الضيافة واستقبالهم.. عاجز عن الشكر.. شكراً لكم"، واحتفل رابح صقر مع جمهوره الأردني وذلك بعد غياب له لفترة عن الحفلات بسبب أجازته في أوروبا مؤخراً.

رابح صقر يشوق الجمهور لأغاني ألبومه الجديد

وكشف الفنان رابح صقر عن أولى مفاجآته الصيفية في 2022، وأعلن استمرار طرح أغاني ألبومه الجديد "الصقر 2022"، والذي كان قد اتبع عادة غير متوقعة لطرح أغانيه في التواريخ المميزة هذا العام، ومنها يوم "2-2-2022" و"3-3-2022"، وكشفت شركة روتانا عن استمرار طرح أغاني الألبوم، بأغنيتين جديدتين في تاريخ 8-8-2022، وشوقت الجمهور وذكرت: "الصقر على الوعد.. ألبوم الصقر 2022 مستمر".

وأعلنت شركة روتانا عن استعدادها لطرح أغنية "والله ما تسوى" و"مرات" في ذلك التاريخ، وكشف الفنان رابح صقر مؤخراً عن مقطع من أغانيه الجديدة من الاستديو، وشوق الجمهور حول طبيعة العمل الجديد، خاصة بعد كشفه عن مقاطع من موسيقى الأغنية الجديدة والتي يبدو أنها تحمل مفاجأة من ناحية التوزيع الموسيقى، بمزجه بين الموسيقى الشرقية والإلكترونية، وكشف رابح صقر عن موعد طرح مفاجأته الغنائية في يوم 8 أغسطس المقبل.

الصور من حساب رابح صقر على تويتر.

×