ظافر العابدين يفاجئ جمهوره ويشارك في كليب زوجته fire ..بالفيديو

ظافر العابدين فاجأ جمهوره في الوطن العربي بعد ظهوره كمودل في كليب زوجته الأجنبية جوان فاريل حيث ظهر في مقاطع متعددة من فيديو كليب اغنيتها الجديدة التي طرحتها على اليوتيوب، كذلك كان مفاجئا عودة زوجته الى الفن بعدما كان تحدث النجم التونسي في وقت سابق بأن زوجته اعتزلت الفن منذ زواجهما للتفرغ لتربية ابنتهما الوحيدة، فتابعوا معنا التفاصيل.

ظافر العابدين يشارك في كليب زوجته

الفنان ظافر العابدين ظهر في كليب "fire" لزوجته المغنية والممثلة جوان فاريل، التي طرحته عبر قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات" يوتيوب"، وتولي النجم التونسي انتاج الكليب، والمشاركة فيه ايضا كبطل الكليب.

وبدا ظافر العابدين في المقاطع التي شارك بها زوجته في عملها الجديد، وهو يرمقها بنظرات تفيض رومانسية معبرا عن حبه وفخره بها، كذلك هي تبادله نظرات الحب، بينما طغى على العمل اللوحات الراقصة حيث تظهر زوجته في معظم المشاهد وهي ترقص بإحترافية الى جانب عدد من الراقصين.

وجاءت مشاركة ظافر العابدين في كليب زوجته مفاجأة كبيرة لكل جمهوره في الوطن العربي خاصة وأنه حرص خلال السنوات الماضية على اخفاء هوية زوجته عن الأضواء ولم يظهر معها على الإطلاق او يسرب لها أي صورة، باستثناء العام الماضي عندما تواجد برفقتها في مهرجان القاهرة السينمائي حيث كان أول ظهور لها برفقته بشكل رسمي، وتعرف الجمهور حينها على شكلها.

كذلك كانت المفاجأة الثانية بأن زوجته تحترف الغناء وعادت اليه، بعدما كان ظافر العابدين ألمح في تصريحات سابقة بأن زوجته ممثلة لكنها اعتزلت بعد زواجهما للتفرغ لمؤسسة زواجهما وابنتهما الوحيدة.

ونالت مشاركة ظافر العابدين في كليب زوجته ضجة كبيرة على السوشيال ميديا حيث تناقلوا مقاطع منه، مشيدين بوسامته واطلالته، كذلك توقفوا عند مشاهده التمثيلية في الكليب والتي وصفوها بأنها حقيقية بعدما تبادل نظرات الحب مع زوجته الأجنبية.

معلومات عن زوجة ظافر العابدين

زوجة النجم التونسي ظافر العابدين، جوان فاريل، هي بريطانية الجنسية، تقوم بالغناء في العديد من الحفلات الموسيقية ببريطانيا، وتقوم بتسجيل غناء لفنانين من مشاهير البوب ​​روبي وفرقة الروك البريطانية.

كما أنها تشارك في مجموعة واسعة من العلامات التجارية المعروفة، وتقوم بغناء وتسجيلات صوتية للإعلانات التجارية في الإذاعة والتلفزيون .

ظافر العابدين وزوجته في مهرجان القاهرة السينمائي
ظافر العابدين وزوجته في مهرجان القاهرة السينمائي

وسبق وان تعرف الجمهور على زوجة ظافر العابدين على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي حيث لفتت الأنظار الى جانب زوجها الذي كان يروّج لفيلمه "غدوة" في مصر.

كذلك فإن زوجة ظافر العابدين البريطانية جوان فاريل اطلت في العرض الأول لفيلم زوجها "غدوة" في تونس، وأثارت اهتمام الجمهور والمتابعين وتحديدا مع ظهور ابنتهما معهما على السجادة الحمراء قبل انطلاق العرض.

ظافر العابدين وزوجته وابنتهما خلال العرض الاول لفيلم غدوة في تونس
ظافر العابدين وزوجته وابنتهما خلال العرض الاول لفيلم غدوة في تونس

يذكر ان ظافر العابدين تعرف على زوجته أثناء تصوير المسلسل البريطاني Dream Team حيث كانا ضمن أبطاله، وبعدها تزوجا، ولاحقًا اعتزلت التمثيل وفضلت الأمومة على العمل لحرصها على التفرغ لرعاية ابنتهما، خاصة مع كثرة سفر زوجها، وفق تصريحات سابقة للنجم التونسي.

ظافر العابدين وآخر نشاطاته الفنية

ظافر العابدين شارك مؤخرا في مهرجان عمّان السينمائي الدولي حيث تم عرض فيلمه "غدوة" في المهرجان، وتوجه على خاصية ستوري انستغرام برسالة شكر الى الجمهور الأردني على الاستقبال الحار له واشادتهم بالفيلم.

وتعتبر التجربة الأولى لـ النجم ظافر العابدين في عالم الإخراج من خلال فيلم "غدوة" الذي عرض لأول مرة في قاعات السينما خلال شهر فبراير الماضي، وذلك بعد عرضه في أكثر من مهرجان سينمائي دولي من بينها مهرجان القاهرة ومهرجان البحر الأحمر السينمائي. وسجل فيلم "غدوة" حضورا قويا للنجم التونسي في عالم الإخراج السينمائي خصوصا بعد ردود الأفعال حول الفيلم كما أن العمل هو أيضا من بطولته وتأليفه وإخراجه.

لطيفة الفنانة التونسية كانت من النجوم الذين ساندوا ظافر العابدين في تجربته السينمائية الأولى وتحديدا بعض عرض الفيلم في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تواجدت لطيفة من أجل مشاهدته وعلقت عبر حسابها على "انستجرام" وكشفت عن رأيها في العمل فكتبت: " ظافر انا فخورة بيك لأنك فنان محترم موهوب و ملتزم.. الف مبروك فيلم (غدوة) واحييك على اختيارك للموضوع و انا متأكدة أن غدوة احسن لتونس ولكل التونسيين الف مبروك ظافر محلاك يا ولد بلادي".

 

ونال ظافر العابدين في شهر يونيو الفائت جائزة في مهرجان روتردام للفيلم العربي عن فيلمه غدوة حيث نشر صور التكريم وعلق قائلا :"سعيد جدًا لحصولي علي جائزة احسن ممثل في مهرجان روتردام للفيلم العربي عن دوري في فيلم غدوة . شكرا لكل من ساهم في انجاح هذا العمل من ممثلين و تقنيين".

فيلم "غدوة" يسلط الضوء على حياة عائلة بعد 10 سنوات من الثورة التونسية، وكيف أصبحت التغيرات التي طرأت على المجتمع التونسي.

 

الصور من حساب فيلم "غدوة" وظافر العابدين على "انستجرام"، والفيديوهات المرفقة.