هكذا أحيا النجوم الذكرى الثالثة لرحيل فاروق الفيشاوي وابنه يبكيه في رسالة جديدة: "كسرت قلبي"

فاروق الفيشاوي النجم المصري الراحل، حرص عدد من النجوم على إحياء ذكرى وفاته الثالثة التي توافق يوم 25 يوليو، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وقرروا توثيق بعض من ذكرياتهم معه، كما حرص نجله الفنان أحمد الفيشاوي على إحياء تلك الذكرى برسالة حزينة ومؤثرة.

أحمد الفيشاوي يحيي ذكرى وفاة والده الثالثة برسالة مبكية

الفنان أحمد الفيشاوي نشر عبر حسابه على انستجرام صورة جمعته بوالده قبل وفاته، ظهرا فيها وهما يجلسان في شرفة منزلهما، وعلق أحمد الفيشاوي على الصورة وعبر عن مدى اشتياقه لوالده، ومدى حزنه على رحيله، فكتب: "البارحة كانت ليلة صعبة بالنسبة لي.. لقد مرت ثلاث سنوات يا أبي! أفتقدك يا رجل.. لقد كسرت قلبي".

وأضاف أحمد الفيشاوي في رسالته التي أبكت عدد من متابعيه: "آمل ألا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لرؤيتك مرة أخرى.. أنت إنسان أسطوري ونجم أسطوري متواضع جدًا.. وداعًا يا صديقي العزيز الذي أحب أن أتسكع معه كثيرًا.. أشكرك على كل شيء يا سيدي.. الفاتحة عليك إن شاء الرحمن كما كنت تقول دائمًا يا حضرة المحترم".

ب
تدوينة احمد الفيشاوي عن والده 

إسعاد يونس والنجوم يدعون للراحل فاروق الفيشاوي

تدوينة أحمد الفيشاوي عن والده نالت تفاعل قطاع كبير من النجوم والجمهور، حيث علقت فيفي عبده على التدوينة وكتبت: "‏يا حبيبي يا فاروق ربنا يرحمك برحمته في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا حبيبي يا جدع ربنا يخليك يا أحمد أنت وأخوك وماما"، أما المنتج سيف عريبي فكتب: "الله يرحمه يارب من اجمل شخصيات إللي التقيت بها بحياتي".

الفنانة إسعاد يونس حرصت على إحياء الذكرى الثالثة لوفاة صديقها الراحل فاروق الفيشاوي، فنشرت صورة نادرة تجمعهما من أحد الأعمال التي تعاونا فيها، وذلك عبر انستجرام، وعلقت على الصورة وكتبت: "دي صورة من مسرحية سيدة الحوش، خدتها من صديقي المؤرخ الفني محمد شوقي، و كانت بطولتي مع حبيبي فاروق الفيشاوي الله يسعد روحه في الجنة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

رسائل مؤثرة من بوسي شلبي ومحمود حميدة في ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي

أما الإعلامية المصرية بوسي شلبي فنشرت عبر انستجرام صورة للنجم الراحل، وعلقت عليها وقالت: "لن ننساك ودائما نتذكرك بالخير.. في ذكرى وفاته نقرأ له الفاتحة، الله يرحمه"، وحرصت الفنانة دنيا عبد العزيز على التعبير عن مدى اشتياقها للراحل، وعلقت على تدوينة بوسي وكتبت: "حبيبي.. واحشني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

فيما أحيا النجم المصري محمود حميدة، ذكرى وفاة صديقه، ونشر عبر حسابه على انستجرام صورة له، وعلق قائلًا: "أيها النبيل.. كلما ذكرتك أو تذكرتك حضرتني أخلاق النبلاء من الفرسان"

الجدير بالذكر أن النجم المصري الراحل فاروق الفيشاوي قد تم الإعلان عن إصابته بمرض السرطان في نهاية عام 2018 خلال حفل تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي قبل أن تتدهور حالته الصحية في أيامه الأخيرة وينقل إلى العناية المركزة بعد دخوله في غييوبة بسبب تدهور حالة الكبد، حيث توفى بعدها عن يناهز 67 عاماً.

الفنان الراحل فاروق الفيشاوي قدم خلال مسيرته الفنية الطويلة أكثر من 250 عمل فني، استطاع من خلالها أن يصبح أحد أبرز نجوم السينما والدراما وتحديدا في فترة الثمانينيات، وكان آخر عمل قد شارك في بطولته مسرحية "الملك لير" مع الفنان الكبير يحيي الفخراني والتي عرضت في عام 2019.

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام