أبرز لقطات حفل ملكة جمال لبنان 2022.. ياسمينا زيتون تحصد اللقب ونانسي عجرم نجمة الاحتفالية

ياسمينا زيتون حصلت على لقب ملكة جمال لبنان 2022، في الحفل الذي أقيم الليلة في بيروت بعد توقف 3 سنوات للمسابقة، وشهد الحفل عدة لقطات بارزة وتفاعل كبير من المشاهير والجمهور، وشارك به عدد من النجوم أيضاً ومنهم الفنانة نانسي عجرم والإعلامية إيميه صياح.

ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022

وبعد توقف 3 سنوات، عادت مسابقة ملكة جمال لبنان في عام 2022، والتي فازت بها الشابة اللبنانية ياسمينا زيتون، بعد منافسة شديدة في المراحل الأخيرة للمسابقة، وأعلنت نتيجة المسابقة كاملة على حساب المسابقة على تويتر وذكرت: "تتويج ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان لعام 2022 ومايا أبو الحسن وصيفة أولى، وجاسينتا راشد وصيفة ثانية، ولارا هراوي وصيفة ثالثة، ودلال حبّ الله وصيفة رابعة".

ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون

وتلقت ياسمينا زيتون التهاني من متابعيها والجمهور وعدد من المشاهير على تويتر، وكشفت عدة معلومات عنها، حيث تبلغ من العمر 20 عاما، وتدرس الصحافة في السنة الثالثة بجامعة سيدة اللويزة، وتعمل في مجال عرض الأزياء والإعلام، وحصلت في الحفل أيضاً كريستينا نخلة على لقب "Miss Confidence" خلال حفل تتويج ملكة جمال لبنان للعام 2022.

نانسي عجرم نجمة حفل ملكة جمال لبنان

وخطفت الفنانة نانسي عجرم الأنظار في حفل ملكة جمال لبنان 2022، وشاركت في افتتاح الحفل بأغنيتها "إلى بيروت الأنثى"، والتي اختارتها عنواناً للحفل في بيروت بعد غيابه السنوات الماضية، ونشرت نانسي عجرم عدة صور من مشاركتها في الحفل على حسابها بانستقرام، وقدمت فقرة غنائية أخرى في الحفل، والتي قدمت بها أغنيتها الجديدة "صح صح" لأول مرة على المسرح.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

لقطات حفل ملكة جمال لبنان 2022

وشاركت في الحفل مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان في النسخة الأخيرة من المسابقة في 2019، وكذلك ملكة جمال العالم في 2019 Toni-Ann Singh والتي قدمت أغنية على المسرح، وأبدى عدد من المشاهير اعجابهم بالاحتفالية، ومنهم المنتج صادق الصباح الذي غرد على تويتر قائلاً: "حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022 الليلة مشرّف وراقي يعكس أجمل صورة عن لبنان الحياة والفن والثقافة، من القلب تحية لكل من ساهم بنجاح الحفل وعلى رأسهم الصديق الشيخ بيار الضاهر، تمنيت مشاركتكم الفرحة لولا ظروف السفر.. موفقين".

الصور من حساب نانسي عجرم وحساب مسابقة ملكة جمال لبنان على تويتر.